تسريبات جديدة حول موعد إطلاق آيفون 2019 ومواصفاته

تسريبات جديدة حول موعد إطلاق آيفون 2019 ومواصفاته

دائماً ما تقوم آبل بإخفاء الكثير من الأسرار فيما يتعلّق بهواتف آيفون القادمة، فعنصر المفاجآة له ثمنه بالنسبة لشركة آبل فلا نعلم ما هي المواصفات أو الأسعار أو وحتّى موعد الإطلاق.

هاتف آبل الجديد الذي ستطلقة الشركة لهذا العام سيأتي إلينا باسم iPhone XI، أمّا بالنسبة لموعد الإطلاق الرسمي سيكون مشابهاً لموعد إطلاق هاتفها الأخير iPhone Xs Max العام الفائت أي في الأسبوع الثاني من شهر أيلول\سبتمبر وذلك حسب تقاريرٍ نشرتها BGR مؤخّراً.

ولكن لا إثارة في عالم الهواتف الذكية لولا التسريبات والشائعات فقد تم مؤخّراً تسريب صورة يقال إنها لقطة شاشة لتاريخ إطلاق الهاتف الجديد تظهر العديد من تواريخ إطلاق الهواتف القديمة والقادمة أيضاً وتعرض على وجه الخصوص أن هاتف آيفون الجديد سيطرح بين شهري أيلول\سبتمبر وتشرين الأوّل\أكتوبر بمعنى آخر إن الهاتف سيكون متوفّراً للزّبائن ضمن هذا الموعد.




ربما يخبرنا التاريخ أيضاً إلى أن آبل تخطط لإطلاق هواتفها من الفئة العليا iPhone XI و iPhone XI Max في أواخر أيلول\سبتمبر والنسخة المحسّنة عن هاتفها iPhone XR في أوائل تشرين الأول\أكتوبر.

من المعلومات التي تداولتها التسريبات أيضاً مواعيد إطلاق هاتف سامسونج Galaxy Note10 في آب\أغسطس وهاتف جوجل Pixel4 في تشرين الأول\أكتوبر.

كانت جوجل قد نشرت مؤخراً صوراً لهاتفها الجديد والذي يتمتّع بثلاثة كاميرات رئيسية في الخلف تتوضّع بشكل مربع بجانب بعضها البعض ولا يمكن إلا ملاحظة أن تصميمه يشابه إلى حدّ كبير توقعات شكل الهاتف الجديد من آيفون وخصوصاً الكاميرات الخلفيّة.




بعض الشركات المختصة بصناعة ملحقات الهواتف الذكية وأغلفة الحماية قامت بتصميم المحلقات الخاصة بهاتف iPhoneXI بما يتناسب مع الشكل المربع للكاميرات والتي تتوضّع في الزاوية العلوية اليسرى منه مما يجعل الشّائعات حول شكله النهائي شبه مؤكدة.

برغم كل التغييرات التي تجريها آبل على هواتفها من أجل تطوير الكاميرات وإضافة بعض اللمسات السحرية على تجربة التصوير بإضافة الكاميرا الثالثة هذا العام أو التّغييرات داخل الجهاز من معالج وذاكرة داخلية فقد أكّد بعض المحلّلين في موقع Mizuho Securities أنّ آبل ما زالت في الخلف وعليها بذل المزيد من الجهود لتبقى في مجال المنافسة مع الشركات الأخرى.


error: المحتوى محمي