تسريبات تكشف تصميم جهاز سامسونج اللوحي Galaxy Tab S10 Ultra المشابه للجيل الحالي

تسريبات تكشف تصميم جهاز سامسونج اللوحي Galaxy Tab S10 Ultra المشابه للجيل الحالي
تابعنا على اليوتيوب

من المتوقع أن تطلق سامسونج جهاز Galaxy Tab S10 Ultra في أوائل العام المقبل، وقد أعطتنا الصور المسربة لمحة مبكرة عما يمكن توقعه. والمثير للدهشة أن التصميم يبدو مطابقاً تقريباً لسابقه، Galaxy Tab S9 Ultra الحالي.

يبدو التصميم العام، بما في ذلك الأبعاد (حوالي 326.4×208.6×5.45 ملم) وموضع الزر، دون تغيير تقريباً. قد يجذب هذا الاتساق المستخدمين الذين هم على دراية بالفعل بجهاز Tab S9 Ultra ويقدرون عامل الشكل الخاص به. ومع ذلك، يمكن أيضاً اعتبار ذلك بمثابة نقص في الابتكار من جانب سامسونج. بالإضافة إلى ذلك، نظراً لأن جهاز Galaxy Tab S9 Ultra كان بالفعل نحيفاً بشكل لا يصدق، كان العديد من المستخدمين يأملون في تصميم أكثر سمكاً قليلاً هذه المرة.

من المتوقع أن يحتفظ الجهاز اللوحي بمكبرات الصوت الرباعية المريحة، والتي من المحتمل أن يتم ضبطها بواسطة AKG مرة أخرى للحصول على صوت واضح وغامر. ستظل أزرار الطاقة ومستوى الصوت أيضاً على الجانب الأيمن لسهولة الوصول إليها، سواء كنت تحمل الجهاز اللوحي في الوضع الرأسي أو الأفقي. سيستمر قلم S Pen في الارتباط مغناطيسياً بالجزء الخلفي من الجهاز اللوحي للشحن والتخزين، مما يجعله امتداداً سلساً للجهاز.

ويبدو أن سامسونج ستلتزم أيضاً بالشاشة الكبيرة مقاس 14.6 بوصة، والتي رغم أنها كبيرة بالنسبة للبعض، إلا أنها مثالية للآخرين. ستبقى الكاميرات الأمامية والخلفية المزدوجة أيضاً، مما يعني أن فتحة الشاشة موجودة لتبقى.

حتى الآن، لا تزال التفاصيل حول جهاز Galaxy Tab S10 Ultra نادرة، ويرجع ذلك جزئياً إلى حقيقة أن إطلاقه على بعد أشهر. تشير التقارير إلى أن سامسونج لا تزال تتخذ قراراً بشأن مجموعة الشرائح، مع خيارات تشمل Qualcomm Snapdragon 8 Gen 4 أو Snapdragon X Elite. يمكن أن يؤثر اختيار مجموعة الشرائح على الأداء وعمر البطارية، لذا فهذه تفاصيل مهمة ما زلنا لا نعرف عنها شيئاً.

فيما يتعلق بذاكرة الوصول العشوائي والتخزين، يمكننا توقع خيارات ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت، إلى جانب خيارات تخزين 256 جيجابايت و512 جيجابايت و1 تيرابايت، على غرار Galaxy Tab S9 Ultra. في حين أن طراز 2 تيرابايت سيكون مميزاً، فمن غير الواضح ما إذا كانت سامسونج ستقدمه.

وفي الوقت نفسه، من المحتمل أن يكون حدث Galaxy Unpacked على بعد أسابيع فقط، وهناك الكثير من الأجهزة الأخرى التي نتوقع الإعلان عنها. على الرغم من أنه من غير المتوقع أن يشارك Galaxy Tab S10 Ultra في هذه المجموعة، إلا أننا ما زلنا متحمسين لأي معلومات جديدة حول هذا الجهاز اللوحي الشهير الذي يعمل بنظام اندرويد.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp