تسريبات تكشف الشكل المحتمل لساعة سامسونج الجديدة Galaxy Watch 7 Ultra

تسريبات تكشف الشكل المحتمل لساعة سامسونج الجديدة Galaxy Watch 7 Ultra
تابعنا على اليوتيوب

تستعد سامسونج لإطلاق أول ساعة ذكية Ultra خلال أشهر قليلة. من المفترض أن تظهر ساعة Galaxy Watch 7 Ultra التي ترددت شائعات عنها منذ فترة طويلة في شهر يوليو. وقالت تسريبات سابقة إنها لن تبدو مثل ساعات جالاكسي الحالية. وبدلاً من التصميم الدائري، يُشاع أن الساعة الجديدة تتميز ببنية مربعة الشكل.

وكانت تلك التسريبات صحيحة، ولكن ليس بشكل كامل. حيث تكشف المجموعة الأولى من الصور المسربة لـ Galaxy Watch 7 Ultra أن الشاشة لا تزال دائرية، على الرغم من أن سامسونج أعادت تصميم الجسم.

تعاون المسرب OnLeaks المشهور، والذي قدم لنا النظرة الأولى على العديد من الهواتف الذكية والساعات غير المعلنة في الماضي، مع Smartprix لتقديم صور عالية الجودة لـ Galaxy Watch 7 Ultra. وقد قدموا العديد من الصور تظهر الساعة من زوايا مختلفة، وتكشف عن عناصر تصميم أكثر دقة. هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها ساعة سامسونج القادمة، ويمكننا على الفور رسم أوجه تشابه في التصميم مع Gear Sport.

تم إطلاق Gear Sport في عام 2017، وكانت آخر ساعة من ساعات سامسونج التي تحمل علامة Gear قبل أن تنقل الشركة ساعاتها تحت مظلة Galaxy. كانت الساعة تحمل قرصاً مربعاً ولكن شاشة دائرية. في حين تتميز الساعات اللاحقة للشركة الكورية بقرص دائري وشاشة دائرية. ومع ذلك، فهي تعود إلى التصميم المربع مع Galaxy Watch 7 Ultra. مثل Gear Sport، يتميز قرص الساعة القادمة بزوايا مستديرة ولكن الحواف أكثر استقامة، مما يمنحها مظهراً مربعاً.

كما تحتوي Galaxy Watch 7 Ultra على ثلاثة أزرار فعلية على الجانب الأيمن. أحد هذه الأزرار هو زر دائري يشبه Digital Crown الموجود على Apple Watch والذي يستخدم للتنقل عبر القوائم. ومع ذلك، فإن ساعات سامسونج تحتوي بالفعل على إطار دوار لذلك. وهذا يجعلنا نتساءل ما هو الغرض منه.

تقول الشائعات أن أول ساعة Ultra من سامسونج ستكون جهازاً مميزاً مع مجموعة واسعة من الميزات الصحية وغير الصحية، بما في ذلك بعض إمكانيات الذكاء الاصطناعي الموجودة على الجهاز. ربما تتطلب هذه الإضافات زراً فعلياً ثالثاً على الجهاز. وسننتظر المزيد من المصادر الموثوقة لتأكيد ذلك.

وبحسب الصور المسربة قد تتميز Galaxy Watch 7 Ultra بمكبرات صوت أعلى. تعد شبكة السماعات الموجودة على الجانب الأيسر من الساعة أكبر بكثير من تلك الموجودة في النماذج الحالية. قد تقدم سامسونج أيضاً ميكروفونات أفضل لتجربة اتصال محسنة. يكشف قلب الساعة عن مجموعة من أجهزة الاستشعار الصحية الموضوعة في إعداد مختلف قليلاً عن ذي قبل. وهي تحتفظ بمستشعر درجة الحرارة الذي قدمته سامسونج في سلسلة Galaxy Watch 5 قبل عامين.

يكشف التقرير الجديد أن Galaxy Watch 7 Ultra ستحتوي على شاشة مقاس 1.5 بوصة. تبلغ أبعادها 47×47.4×16.4 ملم، مما يجعلها أضخم بكثير من ساعة Galaxy Watch 6 Classic. من المحتمل أن يكون هذا بسبب بطاريتها الضخمة التي تبلغ سعتها 590 مللي أمبير في الساعة.

ومن المتوقع أن تطلق سامسونج الساعة جنبًا إلى جنب مع نماذج Galaxy Watch 7 القياسية في حدث Galaxy Unpacked القادم في 10 يوليو. وقد تظهر المزيد من التسريبات في الفترة التي تسبق الحدث المرتقب في باريس، فرنسا.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp