بوكو ستطلق جهازها اللوحي الأول Poco Pad إلى جانب هواتفها الجديدة في 23 مايو الجاري

بوكو ستطلق جهازها اللوحي الأول Poco Pad إلى جانب هواتفها الجديدة في 23 مايو الجاري
تابعنا على اليوتيوب

ستقوم POCO، العلامة التجارية الفرعية الموجهة نحو الأداء لشركة شاومي المعروفة بهواتفها الذكية القوية، بدخول سوق الأجهزة اللوحية من خلال تقديم POCO Pad. من المقرر إطلاق الجهاز اللوحي الجديد جنباً إلى جنب مع سلسلة POCO F6 في 23 مايو، ويعد POCO Pad بتقديم مزيج رائع من الأداء وجودة العرض وعمر البطارية الطويل، مما يلبي احتياجات المستخدمين الذين يمنحون الأولوية للترفيه والإنتاجية والإبداع أثناء التنقل.

وفقًا للتقارير، سيكون Poco Pad بمثابة نسخة معدلة من Redmi Pad Pro، الذي تم إطلاقه مؤخراً في الصين. وبالتالي، من المتوقع أن يتميز الجهاز اللوحي بشاشة IPS LCD مقاس 12.1 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وما يصل إلى 600 شمعة في المتر المربع. قد يحتوي الجهاز اللوحي على لوحة خلفية وإطار مصنوعين من الألومنيوم. وستحميه طبقة من زجاج Gorilla Glass 3 من الأمام.

وبحسب التوقعات قد يحتوي Poco Pad على مجموعة شرائح Snapdragon 7s Gen 2 مع ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من مساحة تخزين UFS 2.2. لمزيد من التخزين، قد يحتوي على فتحة بطاقة microSD.

بالنسبة للبطارية فقد يحتوي الجهاز اللوحي على بطارية تبلغ سعتها 10000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط. قد يعمل الجهاز اللوحي الجديد بنظام التشغيل Android 14 المستند إلى HyperOS. بالنسبة لعشاق الصوت، يتوقع أن يحتوي الجهاز اللوحي على أربعة مكبرات صوت.

من ناحية التصوير من المحتمل أن يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش LED. ومن غير المرجح أن يدعم الجهاز الاتصال الخلوي، مما يعني أنه قد يكون جهازاً يعمل بتقنية Wi-Fi فقط. قد يأتي الجهاز اللوحي مزوداً بدعم القلم ولوحة المفاتيح الاختيارية. وفي الوقت الحالي لا توجد معلومات عن سعر الجهاز.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp