بعد خيبة الأمل الكبيرة عند إطلاقها بشكل رسمي.. ساعة Google الذكية Pixel Watch قد تتفوّق على جميع المنتجات المتوفّرة في الأسواق

بعد خيبة الأمل الكبيرة عند إطلاقها بشكل رسمي.. ساعة Google الذكية Pixel Watch قد تتفوّق على جميع المنتجات المتوفّرة في الأسواق

بعد انتظار دام طويلًا أعلنت Google عن ساعتها الذكية المنتظرة Pixel Watch خلال مؤتمر المطوّرين السنوي Google I/O 2022 وعندما نظرنا للساعة للمرّة الأولى فقد كان التصميم أبرز ما يميّزها عن الساعات المتوفّرة في الأسواق ولكن وبعد إطلاق الساعة الذكية بعدّة أيام أشارت بعض التسريبات إلى أنّ الساعة ستعمل مع معالج Exynos 9110 الذي قامت شركة Samsung بإطلاقه منذ 4 سنوات الأمر الذي مثّل خيبة أمل حقيقية بالنسبة للمستخدمين بعد هذا الانتظار الطويل وذلك لأنّ المعالج القديم يعني أداء ضعيف نوعًا ما.

ولكن يبدو أنّ هذه التسريبات لم تكن دقيقة تمامًا أو بعبارة أخرى فقد نقلت إلينا نصف الحقيقة فقط حيث تشير التسريبات الجديدة الآن إلى أنّ الساعة الذكية ستعتمد على شريحة أخرى مشاركة وذلك لتنفيذ بعض المهام ومن المحتمل أن تكون الشريحة الثانوية +Snapdragon Wear 4100 ولكن حتى الآن لا تزال التفاصيل التقنية الخاصّة بالمعالج المساعد طي الكتمان حيث لا يوجد أي معلومات مؤكّدة حول ذلك ولكن من المتوقّع أن تقوم هذه الشريحة المساعدة بإنجاز بعض المهام مثل إدارة الشاشة التي تعمل بشكل دائم إلى جانب تتبّع الإحصاءات الصحية على مدار الساعة.

إضافةً إلى المعالج المساعد فإنّ الساعة الذكية ستحصل على ذاكرة وصول عشوائي كبيرة جدًا وستبلغ 1.5 جيجابايت وفي حال كان هذا الخبر صحيحًا فإنّ الشركة ستتفوّق على جميع الشركات الأخرى من هذه الناحية حيث ستكون ساعة Pixel Watch هي الساعة التي تملك أكبر ذاكرة وصول عشوائي متوفّرة في السوق، وإلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي الكبيرة فإنّ الساعة قد تحصل على 32 جيجابايت من ذاكرة التخزين الأساسية وستقدّم الميّزات الأخرى المُتَعارف عليها مثل حسّاس معدّل ضربات القلب ومراقبة نسبة الأوكسجين وغير ذلك من الوظائف.

تؤكّد هذه المعلومات الجديدة على أنّ انتظار هذا الوقت الطويل لرؤية الساعة الذكية كان مُستَحقّاً بجدارة ولكن حتى الآن لم يتم تأكيد أي من هذه المعلومات ومن المحتمل أن تقوم الشركة بالإعلان عن جميع المواصفات بشكل رسمي لاحقًا.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp