الكشف عن المواصفات الرئيسية لهاتف OnePlus Ace 3 المتوقع إطلاقه قريباً

الكشف عن المواصفات الرئيسية لهاتف OnePlus Ace 3 المتوقع إطلاقه قريباً

من المتوقع أن تكشف OnePlus عن هاتف جديد يطلق عليه اسم OnePlus Ace 3 في شهر أكتوبر أو نوفمبر في الصين أو قد تعمد إلى إطلاقه مع هاتفها الرائد OnePlus 12 في ديسمبر.  

وقد قام موقع التسريبات Digital Chat Station بتسريب مواصفات هاتف OnePlus الرائد القادم للسوق الصينية في وقتٍ سابق، حيث تؤكد إحدى التسريبات اليوم بأن الجهاز المذكور سيحمل لقب OnePlus Ace 3، كما أنه ذكر بعض المواصفات الرئيسية للجهاز.

المواصفات الرئيسية لهاتف OnePlus Ace 3

يشير المصدر إلى أن هاتف OnePlus Ace 3 سيأتي مزوداً بمجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2، كما سيتم تجهيزه بإطار معدني ​​وبطارية بسعة 5500 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 100 واط.

ووفقاً للتسريب فإن هاتف Ace 3 سيأتي مع شاشة OLED مقاس 6.74 بوصة مع حواف منحنية، كما أنه سيتميز بدقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز وسيدعم التعتيم عالي التردد. 

أما عن الكاميرا الخلفية فستضم كاميرا رئيسية Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة OmniVision OV8D10 فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا مقربة Sony IMX709 بدقة 32 ميجابكسل مع تقريب بصري 2x .

أما عن ذاكرة الوصول العشوائي وتكوينات التخزين فهي غير معروفة بعد، ولكن من المتوقع أن تصل إلى 16 جيجابايت أو 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x و512 جيجابايت أو 1 تيرابايت من مساحة التخزين من النوع UFS 4.0.

هذا ومن المتوقع أن يتم إصدار OnePlus Ace 3 خارج الصين أيضاً وذلك تحت العلامة التجارية OnePlus 12R، إذ أن الهند ستكون وجهة محتملة جداً في البداية.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp