الجنون التقني بأجمل صورة .. الشاشة الخلفية في Xiaomi Mi 11 Ultra هي نفس الشاشة المستخدمة في Mi Band 5

الجنون التقني بأجمل صورة .. الشاشة الخلفية في Xiaomi Mi 11 Ultra هي نفس الشاشة المستخدمة في Mi Band 5

تخيّل لو وضعت آبل ساعة Apple Watch على الجزء الخلفي من جهاز iPhone الخاص بها؟ يعتبر ذلك أمرًا غريبًا حقّاً أليس كذلك؟ في الحقيقة فعلت Xiaomi شيئًا مشابهًا لهذا برفقة أحدث هاتف ذكي رائد للشركة وهو Xiaomi Mi 11 Ultra حيث يأتي الهاتف برفقة شاشة صغيرة في الخلف، وقد أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi أن هذه الشاشة هي نفس الشاشة التي تستخدمها الشركة في Mi Band 5 الذكية القابلة للارتداء وهي شاشة AMOLED مقاس 1.1 بوصة بدقة 294 * 126 بكسل، أمّا السبب الرئيسي خلف استخدام نفس الشاشة لجهازين مختلفين من منتجات الشركة، قد يعود إلى أسباب تتعلّق بضبط النفقات ولكن بهذه الطريقة أصبح الهاتف الجديد أجمل وأكثر تميّزًا.

على الرغم من أنّ الهاتف لا يزال غير متاحًا للبيع في الأسواق ولكن وفقًا لآراء مستخدمي الساعة الذكية فإنّ الشاشة مميّزة فعلًا ويمكنك مشاهدتها بشكل واضح حتى في ظروف الإضاءة الشديدة، لذا يمكنك التقاط الصور بالهاتف الجديد تحت أشعّة الشمس الساطعة دون قلق، ولتوضيح هذه النقطة قامت الشركة بنشر مقطع فيديو رسمي على يوتيوب يوضّح الجزء الخلفي بالتفاصيل.

أمّا من حيث الميّزات ستعرض شاشة Xiaomi Mi 11 Ultra الإضافية الوقت والتاريخ وأيام الأسبوع وحالة البطارية ولكنها ستوضّح أيضًا الإشعارات ويمكنك استخدامها أيضًا لمعاينة الصور الملتقطة إذا كنت تلتقط صور سيلفي بالكاميرا الخلفية.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp