إطلاق OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro رسمياً

إطلاق OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro رسمياً

قامت شركة OnePlus بإطلاق الجيل الجديد من هواتفها الذكية خلال ثلاث مؤتمرا معاً حيث أطلقت الهواتف الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والهند. والأمر المفاجئ هو إطلاقها لهاتفين معاً مرّة واحدة حيث أطلقت OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro ومن الأخبار الواردة يبدو أننا سنحصل على هواتف مميّزة جداً وخاصّة OnePlus 7 Pro فقد تم تصميم الهاتف باحترافية عالية.

لنتحدّث عن هذين الهاتفين قليلاً ونتعرّف على هذه الهواتف عن قرب!

هاتف OnePlus 7 Pro

يعتبر هاتف OnePlus 7 Pro  أفضل هواتف OnePlus لهذا العام حيث اهتمّت الشركة بالكثير من الجوانب إضافةً للأداء المميّز حيث نشاهد تحديثاً واضحاً في التصميم والشاشة والكاميرا.

بدايةً مع الشاشة اعتمدت الشركة على شاشة OLED مع إضافة بعض الأشياء المثيرة للاهتمام لتقدّم لنا نمطاً جديداً أطلقت عليه Fluid AMOLED بحجم 6.67 إنش ودقة 3120×1440 بيكسل وتشكّل الشاشة نسبة 93 بالمئة من الهاتف الكلي.

أمّا بالنسبة للتصميم فنلاحظ أيضاً أن التصميم مرن لا يحتوي على نوتش ويتميّز الهاتف بوجود كاميرا أمامية منبثقة وقد أكّدت الشركة أن الكاميرا المنبثقة ممتازة ولا داعي للخوف من تلف المحرّك أما مستشعر البصمة سيكون ضمن الشاشة وقد شهد تطوّراً ملحوظاً في سرعة التعرّف على البصمات.




يتميّز الهاتف الجديد بمعالج Snapdragon 855 و بإصدارات مختلفة من ناحية الذاكرة وذاكرة الوصول العشوائي حيث وفّرت الشركة خيارات مختلفة ويمكنك اختيار النموذج المناسب لك وسعة البطارية 4000 ميلّلي أمبير ولكن ما سيجذب المستخدمين بشدّة هو ميّزة الشحن السريع حيث يدعم الهاتف ميّزة الشحن السريع. حيث سيمكنك شحن البطارية حتى 50 بالمئة خلال 20 دقيقة فقط ولكن لا يوجد شحن لاسلكي.

هاتف OnePlus 7

الهاتف الآخر OnePlus 7  هو هاتف مختلف قليلاً فهناك فرق كبير في المواصفات والميّزات بين الهاتفين حيث تأتي الشاشة بحجم أصغر وبدقّة أقل ولكنّه سيتمتّع بنفس المعالج ولكن للأسف لا تفاصيل حتى الآن عن ذاكرة التخزين الرئيسية أو الذاكرة العشوائية ولا معلومات حول سعة البطارية والكاميرا الخاصّة بهذا الهاتف كاميرا ثنائية إحداها بدقّة 48 ميجا بيكسل والثانية بدقّة 16 ميجابيكسل.

هناك الكثير من التفاصيل التي سننتظرها في الأيام القادمة حيال هذين الهاتفين.

 


error: المحتوى محمي