أخيراً .. تطبيق الواتساب على 13 iOS سيحصل على تحديث الوضع المظلم بعدة خيارات

أخيراً .. تطبيق الواتساب على 13 iOS سيحصل على تحديث الوضع المظلم بعدة خيارات

أخيراً تطبيق الواتساب على الآيفون في نظام iOS 13 سيدعم الوضع المظلم أو الليلي، ويبدو أنه سيدعم وضعيين مظلميين عوضاً عن واحد، فكيف ذلك ؟
يبدو أن انتظار دعم الواتساب للميزة الجديدة أخذ وقتاً كافياً، حيث أن معظم التطبيقات المهمة شملت تحديث الوضع المظلم في تطبيقاتها، واليوم يأتي الواتساب بنسخة iOS تجريبية جديدة لدعم الوضع الجديد، وذلك لراحة أكثر للعينين في الظلام، ولعمر أطول للبطارية في أجهزة شاشات الـ OLED، ويقدم التحديث الجديد خياريين للوضع المظلم، أحدهما يحول الخلفية للون الرمادي ولون أسود للقائمة والأزرار، أما الخيار الثاني فيأتي بخلفية سوداء ورمادي للقائمة والأزرار المختلفة.

التطبيقات المختلفة التي دعمت الوضع المظلم كانت تتوفر بإحدى الخياريين السابقيين، لكن يبدو أن الواتساب يعطيك الحرية لاختيار الوضع الأنسب لك بين الأسود والرمادي.
وتشير أحد التسريبات للكود المصدري لتحديث جديد قادم، أن الواتساب بصدد تطوير وضع مظلم ثالث، ولا معلومات تفصيلية عنه تحديداً بعد، لكن التوقعات أن اللون الأساسي للوضع الداكن الثالث هو الأزرق الغامق.

كانت الفيسبوك الشركة المالكة لتطبيق واتساب، قد قدمت تحديث جديد لتطبيق انستجرام في وقت سابق يشمل الوضع الليلي باللون الأسود فقط.