أخبار مسرّبة حول منتجات آبل الجديدة لهذا العام!

أخبار مسرّبة حول منتجات آبل الجديدة لهذا العام!

جميعنا ننتظر منتجات آبل لهذا العام بفارغ الصبر في الحقيقة. فإعلان الشركة عدم قدرتها على مواكبة الشركات التقنية الأخرى من حيث دعمها لشبكات اتصال الجيل الخامس يعتبر ثغرة حقيقية بالنسبة لشركة آبل.

لذا كلّنا في حالة ترقّب وانتظار للمنتجات الجديدة الأخرى التي يفترض أن تغطّي على هذه الثغرة الخطيرة، فعدم قدرة آبل على المنافسة يعتبر خطأ فادح بالنسبة للشركة وهي مستمرة في قرارها ولا تراجع لدى آبل.

لذا كلّنا ننتظر سبتمر/أيلول القادم الموعد الرسمي لإطلاق المنتجات الجديدة الخاصّة بآبل ولكن الشائعات لا ترحم آبداً في الحقيقة وقد انتشرت بعض الشائعات مؤخّراً حول المنتجات الجديدة الخاصة بشركة آبل لهذا العام.



فقد خرجت شائعات شبه مؤكّدة حول التصميم الخاص بالهواتف الجديدة لهذه العام وقد تم معرفة المنتجات الجديدة وقد حصلنا على الأسماء المحتملة لهذه الهواتف.

فمن الممكن أن نشاهد “iPhone XI” و  “iPhone XI Max”وقد تم تسريب الصور الخاصّة بتصاميم هذه الهواتف في العديد من المناسبات.

ومن المثير للاهتمام بأن الشركة قد غيّرت اسلوب توضّع الكاميرات الخلفية بشكلها البيضاوي المعتاد وهو الشكل الذي اختارته لهواتف  iPhone XS و iPhone XS Max وقامت باستبدال الشكل البيضاوي بمربّع دائري الحواف إضافةً لوجود ثلاث كاميرات داخل المربّع بطريقة أنيقة ومنظّمة للغاية.

بالنسبة للشاشة الخاصّة بالهواتف الجديدة فمن المتوقّع أن تبقى الشاشات بنفس القياس الخاص بهواتف العام الفائت iPhone XS و iPhone XS MAX ولن تتغيّر آبدًا، فمن المتوقّع أن يكون قياس الشاشة الخاص بهاتف iPhone XI ما يقارب 5.8 إنش وقياس الشاشة الخاصّة بهاتف iPhone XS Max حوالي 6.5 إنش ولكن يبدو أن التصاميم الجديدة أبدت اختلافاً من حيث السماكة حيث ستزداد سماكة الهواتف الجديدة مقارنة بهواتف العام الماضي.

في الحقيقة لم نحصل على الكثير من المعلومات المسرّية سوى بعض الشائعات حول تصميم الهاتف والشكل العام والكاميرات وأنّ الهواتف لا تدعم شبكات الجيل الخامس بالطبع بعد إعلان الشركة لذلك.

ولكن ما تزال هناك الكثير من المواصفات والميّزات ماتزال مخفية تحت الستار ولن نعرف تلك التفاصيل الدقيقة حتى لحظة إعلان الهواتف الجديدة في نهاية العام لذا فقد اقترب الموعد فكونوا على اتم الاستعداد لذلك.





error: المحتوى محمي