أبرز الهواتف القادمة في أغسطس 2020

أبرز الهواتف القادمة في أغسطس 2020

حمل الشهر الماضي العديد من الهواتف الذكية الجديدة كان أبرزها هواتف الألعاب Asus ROG Phone 3 و Red Magic 5s و Black Shark 3s بالإضافة طبعاً لجهاز لينوفو المميز Lenovo Legion Phone.
وكل ذلك في ظل استمرار جائحة كورونا على مستوى العالم، الأمر الذي أدى لتأخير إطلاق بعض الأجهزة لكنه لم يمنع الشركات من الاستمرار في طرح هواتفها الجديدة بل وحتى المميزة.

بالطبع لن يكون الشهر الحالي آب/أغسطس استثناءً عن الشهور الماضية، فهو بدوره سيحمل العديد من الأجهزة المميزة بعضها هواتف طال انتظارها لما تحمله عادة من تقنيات جديدة أمثال سلسلة Galaxy Note 20 من سامسونج.
لذلك جمعنا لكم في هذا المقال أبرز الهواتف الذكية التي سيتم الإعلان عنها الشهر الحالي.

Google Pixel 4A 4G

blank

ربما يعتبر جهاز جوجل بيكسل 4A أحد أكثر الأجهزة التي تأخر الإعلان الرسمي عنها بسبب الظروف الحالية، لمنه تم مؤخراً التأكيد على موعد 3 آب/أغسطس الجاري موعداً رسمياً لإطلاق الجهاز.
وبحسب التسريبات سيكون سعر الجهاز حوالي 349$ مما يعني أنه سيشكل منافساً قوياً لهواتف الفئة المتوسطة أمثال OnePlus Nord و iPhone SE 2020 من حيث السعر والمواصفات.

وتضم المواصفات التقنية لهاتف Google Pixel 4A شاشة OLED بقياس 5.81 إنش ومعالج Snapdragon 730G بالإضافة لكاميرا خلفية بدقة 12.2 ميجابيكسل وبطارية 3140 ميلي أمبير.
من ناحية الذاكرة رام سيأتي الجهاز بخيارين 4GB و 6GB وكذلك خيارين من سعة التخزين الداخلية 64GB و 128GB.

Realme V5 5G

أطلقت ريلمي العديد من الهواتف الجديدة هذا العام أمثال Realme X3 و Realme 6 وكذلك هواتف الفئة C، لكن على ما يبدو فإن طموحات الشركة الصينية أكبر من ذلك.
حيث ستقوم ريلمي بالإعلان عن سلسلة جديدة تحت اسم Realme V وسيكون Realme V5 أول هواتفها. حيث سيتم الإعلان عنه في الصين بتاريخ 3 الشهر الجاري وبعدها بالطبع في باقي الأسواق.

blank

من ناحية المواصفات سيحمل Realme V5 شاشة LCD بقياس 6.5 إنش ودقة FHD+ بالإضافة لشرائح Dimensity 720G من MediaTek وكاميرا رباعية بدقة 48 ميجابيكسل وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل بالإضافة لبطارية ضخمة بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 30 واط.

سلسلة Galaxy Note 20 و Galaxy Z Fold 2

blank

سوف تعقد سامسونج هذا العام مؤتمر Unpacked الخاص بها افتراضياً عبر شبكة الانترنت بتاريخ 5 آب/اغسطس الجاري للإعلان رسمياً عن سلسلة جالاكسي نوت 20 الجديدة التي تضم Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra.
كما من المتوقع أن تعلن الشركة عن النسخة الجديدة من هاتفها القابل للطي Fold 2 والذي سيحمل تحديثات جديدة عن الجيل السابق بالإضافة لمواد أكثر متانة و شاشة أكبر.

Asus Zenfone 7/7 Pro

تأخرت آزوس هذا العام بالإعلان عن سلسلة Zenfone الخاصة بها، والتي كانت تعلن عنها عادةً في شهر تموز/يوليو من كل عام.
لكن بحسب التسريبات فإن آزوس سوف تقوم هذا الشهر بالإعلان عن هاتفين جديدين من هذه السلسلة Asus Zenfone 7 و Zenfone 7 Pro بمعالج SD865 و SD865+ على الترتيب من دون الكشف عن باقي المواصفات التقنية لهذين الهاتفين أو تحديد موعد الإعلان رسمياً.

هواتف أخرى من المتوقع إطلاقها هذا الشهر

بالإضافة للقائمة السابقة، هناك العديد من الهواتف المتوقع الإعلان عنها رسمياً هذا الشهر مثل Poco C3 من شاومي وكذلك Redmi 9A و هاتف سامسونج Galaxy M41 ذو البطارية الضخمة و هاتف Motorola One Fusion G 5G.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp