آزوس تعلن عن هاتفها الجديد Zenfone 6 بكاميرا مذهلة!

آزوس تعلن عن هاتفها الجديد Zenfone 6 بكاميرا مذهلة!

بعد الكثير من التسريبات والشائعات قامت آزوس آخيراً بالكشف عن هاتفها الجديد Asus ZenFone 6 أحد الهواتف الرائدة في سوق الهواتف الذكية اليوم مع ميّزات فريدة وبسعر مغري جداً، لا يتوقف الابتكار بالنسبة للهواتف الذكية وهاتف شركة آزوس الجديد مثالاً على ذلك.

ففي البداية أول الميّزات التي تلفت الانتباه عند النظر إلى الهاتف الجديد هي الكاميرا الدوّارة التي تلعب دور الكاميرا الأمامية والخلفية معاً. حيث يمكنك استخدام الكاميرا المثبّتة على الجزء الخلفي ككاميرا خلفية عادية ولكن الامر المميّز حيالها أنه يمكنك تدويرها بزاوية 180 درجة لتصبح كاميرا أمامية عادية يمكنك استخدامها لالتقاط صور السيلفي، والكاميرا تعتبر كاميرا ثنائية الأولى بدقّة 48 ميجابيكسل والكاميرا الثانية بدقة 13 ميجا بيكسل.

ولكن لم ننتهي هنا حيث أضافت الشركة ميّزة أخرى تجعل من هذا الهاتف هاتفاً لا يقاوم، فقد أدركت الشركة أنّ ما يهم المستخدمين شيئان أساسيان الكاميرا والبطارية.

وعند تقديمها لكاميرا دوّارة مذهلة فقد قدّمت شيئاً رائعاً للمستخدمين ولكنّها لم تتوقّف هنا آبداً فقد زوّدت الهاتف الجديد ببطارية سعتها 5000 ميلّي أمبير أي لن تقلق آبداً حيال نفاذ البطاريات بعد اليوم.

بالحديث عن مواصفات الهاتف الداخلية فإن المعالج الخاص بالهاتف هو Snapdragon 855 وهناك نموذجين من الهاتف أحدهما يتمتّع بذاكرة عشوائية RAM تصل إلى 6 جيجابايت وذاكرة تخزين أساسية 128 جيجابايت أما الإصدار الثاني من الهاتف فيأتي بذاكرة عشوائية RAM تصل إلى 8 جيجابايت وذاكرة تخزين أساسية 256 جيجابايت وكلا النموذجين يقبل ذاكرة خارجية تصل حتى 2 تيرا بايت.

بقي لدينا الشاشة التي تعتبر الجزأ الأكبر من الهاتف وهي من نوع LCD قياسها 6.4 إنش والدقّة الخاصّة بالشاشة تصل إلى 1080×2340 بيكسل ونظام التشغيل الخاص بالهاتف هو Android Pie وهو متوافق بالطبع مع Android Q الجديد وسيحصل على التحديث الجديد في الأيام القليلة القادمة.

هناك الكثير من الميّزات التي سنتعّرف عليها في الأيام القادمة كوجود حساس خاص ببصمات الأصابع في الجزء الخلفي ومنفذ خاص بسماعة الرأس والكثير من الأشياء التي سنخبركم عنها فيما بعد.





أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp