Qualcomm تستعد للإعلان عن الشرائح الجديدة في حدث Snapdragon Night في 20 مايو الجاري .. Snapdragon8 Gen1+ و Snapdragon7 Gen1

Qualcomm تستعد للإعلان عن الشرائح الجديدة في حدث Snapdragon Night في 20 مايو الجاري .. Snapdragon8 Gen1+ و Snapdragon7 Gen1

انتشرت سابقًا مجموعة من الشائعات التي تشير إلى أنّ شركة Qualcomm تستعد لإطلاق الشرائح الجديدة بحلول نهاية الشهر الحالي، ويبدو أنّ هذه الشائعات كانت صحيحة فقد أعلنت شركة Qualcomm عن حدث الإطلاق المنتظر وذلك في منشور رسمي نشرته الشركة على شبكة Weibo حيث أعلنت أنّ الحدث القادم Snapdragon Night سيكون في الصين ومن المقرّر عقده في 20 مايو القادم ولكن لم تعلن الشركة عن المنتجات التي ستقوم بالإعلان عنها خلال الحدث، من المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق اثنين من المعالجات الجديدة وهي  Snapdragon 8 Gen 1+ و Snapdragon 7 Gen 1.

في الحقيقة فإنّ الجميع ينتظر إطلاق النسخة الجديدة من Snapdragon 8 Gen 1 وذلك لأنّ هذا المعالج كان موجودًا في جميع الهواتف الرائدة التي تم إطلاقها خلال العام الفائت لذا فإنّ أي تطوير على بنية المعالج يعني أنّ الهواتف الرائدة هذا العام ستحصل على ميّزات أكثر، بحسب التوقّعات فإنّ المعالج الجديد مبني بنفس الطريقة ولكن هناك تطوير بسيط على آلية معالجة الرسومات الرقمية وبحسب المعلومات التي انتشرت سابقًا فإنّ النسخة الجديدة أفضل بنسبة 10% من حيث الأداء.

أمّا بالحديث حول Snapdragon 7 Gen 1 فهذا المعالج هو النسخة الأرخص ثمنًا عند المقارنة مع المعالج الآخر، لذا قد نرى هذا المعالج برفقة الهواتف المنخفضة إلى المتوسّطة، أمّا بالنسبة للهواتف التي ستعمل مع معالجات Qualcomm الجديدة فحتى الآن من المتوقّع أن تقوم كلّاً من Oppo و Motorola و Xiaomi بإطلاق هواتف جديدة تعمل مع معالجات Qualcomm التي سيتم إطلاقها في 20 مايو القادم.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp