كورنينج تطلق زجاج Gorilla Glass 7i، المصمم للهواتف الذكية المتوسطة

كورنينج تطلق زجاج Gorilla Glass 7i، المصمم للهواتف الذكية المتوسطة

أطلقت شركة Corning Incorporated زجاج Gorilla Glass 7i، وهو منتج جديد مصمم خصيصاً للهواتف الذكية المتوسطة وبأسعار معقولة. ستوفر هذه الترقية الجديدة حماية أفضل ضد السقوط والخدوش مقارنة بإصدارات Gorilla Glass الأقدم المستخدمة في العديد من الأجهزة المتوسطة المتوفرة حالياً في السوق.

تستشهد كورنينج بانتشار إصدارات Gorilla Glass الأقدم (مثل Gorilla Glass 5 التي تم إطلاقها في عام 2016) في الهواتف المتوسطة كسبب لتقديم 7i. وهي تعترف بالحاجة إلى حل أكثر حداثة يلبي احتياجات صانعي الهواتف المهتمين بالميزانية مع الاستمرار في ملاءمته لاتجاه شاشات العرض عالية الجودة في الأجهزة المتوسطة.

ووفقاً لبيان كورنينج الصحفي، فإن الزجاج الجديد يقدم تحسينات كبيرة في المتانة. تشير الاختبارات المعملية الخاصة بهم إلى أن 7i يمكنه النجاة من السقوط من مسافات يصل ارتفاعها إلى متر واحد على سطح خشن (مثل الأسفلت)، بينما يفشل زجاج سيليكات الألومنيوم المنافس عادةً عند السقوط من ارتفاعات أقل بكثير (حوالي 0.5 متر أو أقل).

بالإضافة إلى الحماية من السقوط، يتميز زجاج Gorilla Glass 7i بمقاومة مضاعفة للخدش مقارنة ببعض أنواع الزجاج الأخرى ذات غطاء ألومينوسيليكات الليثيوم المتوفرة في السوق. يبدو هذا بمثابة حل جديد واعد لمصنعي الهواتف الذكية المتوسطة، حيث يوفر حماية محسنة دون إنفاق الكثير من المال.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp