مشكلة داخلية ضمن Samsung… هل ستتجاهل الشركة آراء العاملين وتقوم بتوفير السلسلة الجديدة مع معالجات Exynos على الرغم من الأداء المنخفض؟

مشكلة داخلية ضمن Samsung… هل ستتجاهل الشركة آراء العاملين وتقوم بتوفير السلسلة الجديدة مع معالجات Exynos على الرغم من الأداء المنخفض؟

لقد انتشرت مجموعة من التسريبات الجديدة حول سلسلة Galaxy S23 القادمة مطلع العام القادم وتدور الشائعات حول استخدام معالجات Exynos  ضمن السلسلة المنتظرة في عام 2023، في الحقيقة يبدو أنّ شركة Samsung تواجه بعض المشاكل الداخلية حول المعالج الأفضل بالنسبة للسلسلة الجديدة المنتظرة حيث لا يشعر بعض العاملين داخل الشركة بالرضى حول أداء معالجات Exynos ضمن سلسلة Galaxy S22 وقد كان هذا الفريق يأمل أن تقوم الشركة بالتخلّي عن الفكرة مع إطلاق سلسلة Galaxy S23 والاعتماد على معالجات Qualcomm الجديدة فقط بغض النظر عن مكان التوفّر ولكن يبدو أنّ الشركة لن توافق على هذا الاقتراح.

تشير التسريبات الجديدة إلى أنّ إدارة شركة Samsung تريد الاستمرار في العمل على تطوير Exynos وسيتم إضافة هذه المعالجات إلى سلسلة Galaxy S23 القادمة وذلك لأنّ معالجات Exynos 2300 SoC أفضل من حيث الأداء وقد يتساوى أداء هذا المعالج مع أداء معالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC القادم من Qualcomm أي أنّ المستخدمين لن يشعروا بالفرق عند استخدام الهواتف الجديدة مع معالجات Exynos.

تتضمّن السلسلة الجديدة Galaxy S23 ثلاثة هواتف وهي Galaxy S23 القياسي و +Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra ومن المتوقّع أن يأتي هاتف Ultra مع مجموعة كبيرة من التغييرات والتحسينات وأبرز هذه التحسينات وجود كاميرا خلفية أساسية تبلغ دقّتها 200 ميجابيكسل.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp