كيف تحل مشاكل الشحن في هاتف ايفون

كيف تحل مشاكل الشحن في هاتف ايفون

يعتبر شحن الهواتف الذكية من  أكثر الأشياء حساسيةً بالنسبة للهواتف الذكية وفي الحقيقة أصبح شحن الهاتف الذكي من الأشياء المضافة والميّزات التي ننظر إليها عند شراء هاتف جديد فهل يدعم الشحن السريع يا ترى؟ و كم سيستهلك من الوقت لأراه ممتلئاً ؟

أسئلة كثيرة أخرى يسألها المستخدم حيال الشحن والبطاريات عندما يرغب بشراء هاتف جديد ولكن بالنسبة لمستخدمي الأيفون فالأمر أكثر حساسية. فهاتف الأيفون لا يمكننا شحنه كيفما شئنا فله شاحن معيّن خاص به وعدم وجوده معنا خارج المنزل يؤدّي لمشاكل حقيقية لذا نحاول استثمار أوقات وجودنا داخل المنزل بأكبر نسبة ممكنة فترانا نشحن الأيفون من اللحظة الأولى لدخولنا المنزل ونذهب لقضاء الأشياء ولكن لتشعر بالذهول بعد عدة ساعات بأن الهاتف لم يشحن آبدا!

هناك أسباب مختلفة لحدوث ذلك ولكن سنحاول توضيحها لكم لكي لا تقعوا في هذه المشكلة مرّةً أخرى.

ولكن لنتفق على أحد أكثر الأشياء أهمّية بالنسبة لمشاكل الشحن ليس بالضرورة أن تشعر بالهلع وتذهب مستعجلاً إلى أماكن الصيانة وتقطع تلك المسافة الكبيرة ليقوم فنّي الصيانة بتجربة الشاحن الخاص بك ليعمل بشكل طبيعي يجب أن تتحلّى بالهدوء لتدرك المشكلة تماماً و تسيطر على الأمر بسرعة.




لنحاول بطريقة أخرى!

عدم شحن الهاتف بشكل طبيعي يعود لمجموعة من الأسباب قم بتجربة وصل الهاتف إلى حاسوبك من خلال منفذ USB فإن رأيت نتائج إيجابية بالتالي المشكلة ليست في الكابل الخاص بك أو بالهاتف نفسه فربّما المشكلة في القطعة الرأسية أو مقبس الكهرباء نفسه.

حلول ابتكارية!

حان الوقت لبعض الحلول الابتكارية والتجارب ففي معظم الوقت تكون المشكلة عبارة عن بعض الغبار أومشاكل في التوصيل لننظّف الشاحن جيداً ونزيل الغبار الموجود في المنافذ ولنقوم بتجربة مقابس كهربائية مختلفة وهواتف مختلفة فبعد القليل من التنظيف وإزالة الغبار من الممكن أن نحل المشكلة بشكل نهائي

آخر الدواء الكي!

الآن بعد أن جرّبت كل الحلول الابتكارية ولم ينجح شيء بقي أمامك حلول قليلة جداً أحدها شراء شاحن جديد أو إصلاح المقبس الكهربائي والتوجّه إلى أحد محلّات الصيانة الخاصة بآبل وإخبارهم بالمشكلة التي تعاني منها وتنتظر حلّاً جيداً لهذه المشكلة ولكن لا تقلق فالأمر عادي ويتعرّض الجميع لمشاكل الشحن فالأمر تحت السيطرة.


error: المحتوى محمي