تحميل لعبة Spiral Excavator Empire لبناء الامبراطوريات وتأمينها، للأندرويد والأيفون

تحميل لعبة Spiral Excavator Empire لبناء الامبراطوريات وتأمينها، للأندرويد والأيفون

تقوم أحداث اللعبة Spiral Excavator Empire على إنشاء الإمبراطوريات واستملاكها وتوسيعها باستخدام الحفّارات الضخمة، وذلك لاستخراج الموارد اللازمة لعمليات البناء، وتنظيم المملكة بالشكل الذي نفضّل، حيث يمكن الحصول على هذه الموارد الدفينة بالحفر في عمق الأرض، وبالتالي سيكون على اللاعب اختيار مكان الحفر الصحيح، وإدارة الموارد بالشكل المناسب.

ويستطيع اللاعبون في هذا العنوان تخصيص وترقية حفاراتهم الخاصة، إذ يلائم كلُّ منها أنواعاً معيّنةً من التضاريس، والموارد، وينعكس أداؤها على جودة استخراج الموارد، وبالتالي نجاح إنشاء الإمبراطورية أو الفشل بذلك.

وعلى خلاف العناوين المشابهة التي تركّز في الغالب على عملية بناء المدن مثل SimCity، تعطي اللعبة Spiral Excavator Empire الأولوية الأولى لكفاءة بناء الإمبراطورية، فلا يتوقف الأمر على البناء وحسب، بل يحتاج إلى دراسة وتحليل نوعية الموارد المستخدمة في البناء، مع الإشارة إلى صعوبة بعض التضاريس في اللعبة، إذ تصادفنا الجبال الصخرية أحياناً، والغابات المطريّة، ويتطلّب كل نوعٍ من هذه التضاريس موارد وتجهيزاتٍ وماكناتٍ مختلفة.

كما نستطيع أيضاً توسيع مملكتنا الخاصة، بالتحالف والتعاون مع بعض الامبراطوريات الأخرى، وكذلك غزو بعض الامبراطوريات الأخرى باستخدام الحفارات الهائلة، ومن ثم وضعها في المكان المناسب للتصدّي لهجمات العدو.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp