تحميل لعبة Royal Revolt 2، لعبة قتال الممالك وغزو الحصون، للأندرويد والأيفون

تحميل لعبة Royal Revolt 2، لعبة قتال الممالك وغزو الحصون، للأندرويد والأيفون

تعتمد اللعبة Royal Revolt 2  على ابتكار استراتيجية قتالية وتنفيذها مع الشخصيات الرسومية المتاحة، حيث يفترض بنا تحصين مملكتنا الخاصة من هجمات اللاعبين الآخرين، ومحاولة الاستيلاء على كنوزهم أيضاً.

تأخذ هذه اللعبة جانبين رئيسيين يتمثل أحدهما بضرورة بناء حصنٍ منيعٍ لإقامة الجنود، وأبنية الدعم كالمزارع والحانات، والأهم من ذلك في هذه الخطوة هو إنشاء مسارٍ يعبره الأعداء للدخول إلى ممالكنا الخاصة، وفي هذا المسار يمكننا زرع مختلف أنواع الشراك كالمسامير والمتاريس وأبراج رمي السهام، وحصون المدافع وغيرها الكثير من وسائل الدفاع التي تحمي مملكتنا من مهاجمة الأعداء.

وبعد تحصين المملكة من أيّ أخطارٍ محتملةٍ، سيكون علينا التوجّه بعدها إلى مهاجمة الأعداء، حيث يمكننا تجنيد الأبطال والقوات المختارة، ومحاولة غزو حصون الأعداء، واغتنام خبراتهم، وأحجارهم الكريمة ونقودهم وكذلك شطب اسمهم من قوائم الممالك.

وعند محاولة غزو الممالك الأخرى، نستطيع استدعاء مجموعةٍ من الجنود لمؤازرة الفريق المهاجم، كما أنه بوسعنا استخدام التعويذات لإحداث التأثيرات المدمّرة لحصون الأعداء، مع الانتباه إلى ضرورة اختيار الوقت المناسب لاستخدامها والاستفادة من كفاءتها الكاملة.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp