تحميل لعبة RAID: Shadow Legends لعبة قتال جماعية وفردية أونلاين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل لعبة RAID: Shadow Legends لعبة قتال جماعية وفردية أونلاين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

 RAID: Shadow Legends لعبةٌ مجانيةٌ تنضمّ إلى فئة ألعاب RPG القتالية، وتلتقي مع Summoner’s War و AFK Arena وحتى Clash of Clans في العديد من النقاط، وأبرزها اللعب بواسطة إحدى الشخصيات البطولية للبحث عن الغنائم والجوائز، وخوض الكثير من المعارك الملحمية.

تحتوي هذه اللعبة على 13 قبيلةًً أو عشيرةً يمكن اختيار أحدها من أجل الانضمام واللعب، إذ تمتلك كلٌّ منها مواصفاتٍ وقدراتٍ مختلفة، فيمكن استغلال هذه القدرات في استكشاف المباني المتوفرة والتي يصل عددها إلى مليون مبنى متاحاً لمواجهة الخصوم.

سنحتاج في اللعبة RAID: Shadow Legends إلى الدفاع عن الحصون، والحفاظ على حياتنا قدر الإمكان في المعارك العنيفة التي تحصل، كما سنصادف الكثير من المهام وميزات البيئة الافتراضية PVE التي يمكنها إشغالنا معظم الوقت.

ونسبةً إلى تصنيف RAID: Shadow Legends كواحدةٍ من ألعاب أونلاين متعددة اللاعبين، فسوف يتوجب علينا تأمين الاتصال الدائم في الإنترنت سواءً في اللعب بشكلٍ جماعيٍّ من أجل خوض الجولات وتحميل مصادر القوة الجديدة، أو عند تفعيل وضع اللعب الفرديّ.

أخيراً، تأتي هذه اللعبة مرفقةٌ بالعديد من عروض الشراء اليومية، علماً أن اللاعبين الذين يشتروا الحزم والعناصر الخاصة سيكون لهم الأفضلية على اللاعبين الآخرين.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp