تحميل لعبة Lords Mobile لعبة قتال جماعية أونلاين للأندرويد وآيفون، آخر إصدار مجاناً وبشكل مباشر

تحميل لعبة Lords Mobile لعبة قتال جماعية أونلاين للأندرويد وآيفون، آخر إصدار مجاناً وبشكل مباشر
تابعنا على اليوتيوب

أطلقت IGG لعبتها المجانية متعددة اللاعبين Lords Mobile: Kingdom Wars، والتي تأتي بعالمٍ مليءٍ بالممالك المتحاربة مع بعضها، والتي ترغب في السيطرة على الحكم المطلق، وما علينا فعله داخل اللعبة هو إنشاء قاعدةٍ عسكريةٍ، وتنميتها من خلال تدريب الجنود، وتجنيد القوّاد، والقيام بحملات الغزو المختلفة.

وتأتي النسخة الأخيرة MMORPG من هذه اللعبة بعناصر إضافيةٍ مثل RBG، بحيث يمكن لعبها والحصول على ميزاتها الأحدث مع تمكين بيانات الانترنت، لنلاحظ بأنها تقترب من الألعاب القتالية الأخرى مثل Clash of Clans، و Castle Clash من IGG أيضاً، إلا أنها تحتوي الإعدادات المطوّرة الفريدة، والتي تسهّل علينا تجربة اللعب كثيراً.

ويمكننا القيام بالغزو والحروب الطاحنة في هذه اللعبة من خلال وضع الخرائط المناسبة لها، وإتقان كيفية الهجوم، حيث أننا سنواجه المقاتلين المحترفين، وقد يستدعي الأمر قتل الحيوانات الغريبة (المسوخ)، والاطلاع على الخرائط الهجومية العالمية.

وقبل البدء في المعارك علينا أولاً جمع الأحجار الكريمة اللازمة في القتال وتنمية اللعبة، بالإضافة إلى الذهب والمعادن النفيسة، كما سيكون بإمكاننا تجنيد القواد ومدّها بالطعام والأسلحة.

وقد نحصل في بعض المهام التي تكسبنا الجوائز الخاصة، لزيادة مستوى الطاقة لدينا بشكلٍ كبير، وقد تتأخر هذه المهام في الورود قليلاً في حال عدم الاستفادة من شراءها داخل التطبيق.

التعاون أو القتال:

ستضعنا هذه اللعبة أمام بعض النشاطات التي يمكن القيام بها خلال الاتصال بالإنترنت، كاللعب الفرديّ، ومهاجمة الأعداء في بقية الممالك.

أما في نمط القتال الجماعيّ، فسوف نتمكّن من الانضمام إلى بعض الفرق والدخول في المنافسات مع الأعداء، علماً بأن هذه الفرق ستساعدنا في حال التعرّض إلى هجومٍ ما، لضمان استمرارية قُرانا وقواعدنا العسكرية.

وفي حال البحث عن المصادر ستدّلنا اللعبة على الممالك الضعيفة والتي نستطيع استملاك مصادرها كافةً عند مهاجمتها والقضاء عليها، مع أننا بذلك سندمّر تجربة اللاعبين الجدد في هذه اللعبة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp