تحميل لعبة Left to Survive، لعبة القضاء على الزومبي في المدن، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة Left to Survive، لعبة القضاء على الزومبي في المدن، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

Left to Survive لعبةٌ مجانيةً لإطلاق النار على شخصيات الزومبي التي تظهر ضمن الجولات، كما تحتوي على عناصر إكمال قرانا الخاصة أيضاً، وذلك من خلال إلغاء القفل عن الأسلحة الجديدة.

تتشابه هذه اللعبة مع غيرها من عناوين إطلاق النار من أمثال Garena Free Fire، وتشتمل إضافةً لذلك على وسائل البقاء على قيد الحياة قدر الإمكان، وتطلب إلينا القيام بتحركاتٍ حذرة، والتخطيط للقضاء على الزومبي الذين يظهرون في المدن أثناء التقدّم خلالها، وما علينا حينها هو الحفاظ على ما نمتلكه من معدّاتٍ وأسلحة.

تعتمد بيئة اللعبة Left to Survive على نظامٍ بسيطٍ للتحكم يحاكي تجربة مقابض اللعب حيث يظهر زر إطلاق النار في الزاوية السفلية اليمنى، مقابل أزرار الاتجاهات على اليسار، كما يتوفر لدينا زراً لإطلاق النار بشكلٍ مباشر، ويسهل الوصول إليه أثناء القتال.

يمكننا الدخول إلى جولات هذه اللعبة ضمن فريقٍ مؤلفٍ من لاعبين ضدّ لاعبين، أو العروج إلى الخيار الآخر لاعبٍ ضدّ آخر، حيث يدخل كلاهما في معركةٍ محتدمةٍ ضدّ اللاعب المنافس من أجل الفوز في المعركة، مع أن العمل برفقة أعضاء قرانا الخاصة سيمكّننا من القتال والفوز بجدارةٍ أكبر.

ومن خلال تسوية أوضاع قرانا بشكلٍ جيد، سنتمكّن من إلغاء القفل عن المزيد من المعدّات، كالبنادق الهجومية والمدافع والقناصات والرشاشات أيضاً، ولكننا بحاجةٍ دائمةٍ للدفاع عن هذه قرانا، حيث أن قواعدنا لن تكون في مأمنٍ من هجومات الأعداء، كما أننا سنكون بحاجةٍ إلى دليل Left to Survive من أجل البحث عن أسلحةٍ جديدة.

ومع تطوير القرى سنتمكّن من إلغاء القفل عن الدروع الجديدة، ما ينعكس إيجابياً على قدرات ونتائج اللاعبين.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp