تحميل لعبة Badlanders، لعبة القتال وجمع الغنائم، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة Badlanders، لعبة القتال وجمع الغنائم، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

Badlanders واحدةٌ من ألعاب القتال التي تدور أحداثها حول جنديٍّ سقط في منطقةٍ من الأراضي الوعرة الخطرة، ليتّجه إلى جمع أكبر عددٍ من الغنائم، مع تجنّب قتال اللاعبين الآخرين، وإيجاد طريقةٍ مناسبةٍ للهرب من المنطقة الأثرية المليئة بالأسلحة المطوّرة، والتي تم تدميرها مسبقاً وبشكلٍ جزئيٍّ ليسهل الاستيلاء عليها.

لا تركّز العناوين الأخرى من أمثال Call of Duty: Mobile و PlayerUnknown’s Battlegrounds على قصة اللعبة، على خلاف Badlanders التي تعطي سبباً واضحاً للقتال وإطلاق النار.

تعدّ Badlanders أحدث عناوين NetEase Games التي تعنى بتعدّد اللاعبين في جولاتها، حيث تضع اللاعب أمام 24 منافساً لاستكشاف الغنائم، وعلى كلٍّ منهم الهرب بأكبر عددٍ من هذه الغنائم، وبالتالي فإن القتال لن يكون الخيار الأفضل للّاعبين في جميع الأحيان.

ونظراً لتوفر Badlanders في الوقت الحاليّ بالنسخة التجريبية فقط، فإن خيارات التخصيص لا تزال في مجالها المحدود نسبياً، ولهذا سيكون علينا اختيار شخصيةٍ من القائمة المتاحة فقط والتي تتألف من ثلاث ذكور وثلاثة إناث، ومن ثم الدخول مباشرةً في الجولة، وفق الإرشادات الصوتية المطروحة لكيفية جمع الغنائم.

 وبالرغم من وعود الشركة المصنّعة لهذه اللعبة بتوفير بعض عناصر الخيال العلميّ في نسختها الأحدث إلا أن مكوناتها لا زالت طبيعيةً بالإجمال، ولا تتجاوز مجال البنادق والسترات الواقية، والرصاص وما إلى ذلك.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp