تحميل لعبة Among Us لعبة الحفاظ على السفينة الفضائية واكتشاف الخونة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار بشكل مباشر

تحميل لعبة Among Us لعبة الحفاظ على السفينة الفضائية واكتشاف الخونة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار بشكل مباشر

تجمع Among Us ما بين فريق اللعبة المكوّن من أربعة إلى عشرة لاعبين، بحيث يمكنهم اللعب مع الاتصال بالإنترنت، لمقاتلة وتدمير المخرّبين داخل سفينتهم الفضائية الخاصة، وتختلف هذه اللعبة عن بقية الألعاب التقليدية من أمثال Werewolf، بحيث تضع اللاعب أمام تحديات العمل الجماعيّ والخيانة داخل الفريق، وكل ما نحتاجه داخل اللعبة هو الانضمام إلى القليل من الأصدقاء، وإنشاء الجولات الجديدة.

وتظهرنا اللعبة داخل سفينةٍ فضائيةٍ كبيرةٍ، وينبغي لنا الحفاظ عليها للعودة إلى الأرض، وذلك من خلال كشف الخائن أو الخونة التي تأخذ محلّ بعض أفراد الطاقم على متن السفينة، وسوف يكون من السهل علينا كشفهم في بداية الأمر إلا أننا لن نستطيع التواصل مع بقية الفريق وإنما سنلاحظ سلوكياتهم فقط.

ويقوم المخرّب داخل السفينة بقتل أعضاء الفريق واحداً تلو الآخر، وتخريب أعمالنا ونشاطاتنا أيضاً، وذلك من خلال التحرّك بين فتحات السفينة، والتقاط اللاعبين الآخرين دون أن ينتبهوا، والقيام بجرائم القتل وتضعيف أداء وحدات الصيانة.

وما هو مطلوبٌ من طاقم السفينة هو الرد على هذه الهجومات بسرعةٍ كبيرةٍ جداً، وتحديد مكان هؤلاء المخرّبين، وبمجرد التأكّد من مكانهم، علينا إخراجهم من السفينة.

ومن جهةٍ أخرى، يمكننا القيام ببعض الأعمال داخل السفينة مثل المشي وإصلاح المركبة، والقتل عندما يتطلّب الأمر، وكذلك الإبلاغ عن الجثث التي عثر عليها.

نهايةً يمكن تشغيل هذه اللعبة على النظام Android 9.0، وiOS 12.1.2 وكذلك النظام Windows 7 وما يعلو هذه الأنظمة أيضاً.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp