تحميل اللعبة القتالية Bleach Brave Souls بليش – للأندرويد والآيفون مجاناً وبرابط مباشر

تحميل اللعبة القتالية Bleach Brave Souls بليش – للأندرويد والآيفون مجاناً وبرابط مباشر

يمكن تعريف Bleach Brave Souls بكونها لعبةٌ ثلاثية الأبعاد تتيح لنا التحكّم في الشخصيات الأكثر أهميةً مثل Ichigo، Byakuya، Renji، و Kenpachi لمحاربة الشرّ في عالمٍ يذخر بالأشباح.

ومن السهل علينا تحريك الشخصيات ضمن هذه اللعبة بواسطة الأسهم المتاحة في الطرف الأيسر من الشاشة، كما يحتوي الجانب الأيمن على العديد من الأزرار والحركات المطلوبة لتنظيم الهجوم على العدوّ، وفي أعلى اليسار سنجد الأزرار التي تسمح لنا بتغيير الشخصية الرئيسية داخل اللعبة وخلال الجولة الواحدة.

وفي عامة الأحوال، ستكون المهام الواجب علينا إنجازها قصيرة الأمد ولا تطلب منا الكثير من الوقت، ولهذا فقد نتمكّن من إنهاء معظم الجولات بدقيقتين فقط، وفي أثناء ذلك سنشاهد مرور الكثير من التفاصيل والمكونات التي نستطيع ملاحظتها تدريجياً مع تقدّم مستوى الشخصية لدينا.

وبين الجولة والأخرى، سنتمكّن من تحسين شخصيتنا ضمن اللعبة، واكتساب المزيد من نقاط القوة والحياة، وهذا ما يساعدنا فعلياً على الصمود أمام الأعداء وإلحاقهم بالمزيد من الأضرار.

وأخيراً، لهذه اللعبة أسلوب التحكّم المتقدّم والرسوميات المستوحاة من عالم Bleach، وأما عيبها الوحيد فهو الحاجة إلى تحميل الكثير من البيانات الإضافية خلال اللعب.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp