هل سيكون هاتف Apple التالي مصنوعًا من الزجاج بالكامل؟

هل سيكون هاتف Apple التالي مصنوعًا من الزجاج بالكامل؟

أصبحت شاشات iPhone أكبر بالنظر إلى شاشة 13 Pro Max، ولكن يبدو أنّ الشركة لم تكتفِ بتكبير الشاشة حيث نعلم جميعًا أنّ الانتقاد الأساسي لشركة Apple هو الشاشات الصغيرة في سوق تسيطر عليه الشاشات الكبيرة للغاية، ولكن يبدو أنّ الشركة ترغب بإضافة لمسة جديدة من شأنها أن تساهم في تغيير هواتف Apple بالكامل، حيث تشير براءة الاختراع الجديدة إلى أنّ Apple تعمل على تطوير هاتف iPhone مصنوع من الزجاج، الأمر الذي سيساهم في الحصول على شاشة أكبر دون الحاجة لزيادة حجم الهاتف.

blank

ويمكنكم مشاهدة فكرة الهاتف الزجاجي بشكل أوضع عبر متابعة الفيديو التالي:

بالطبع في النهاية لا يمكننا تجاهل المخاوف المتعلّقة بجودة الزجاج، حيث يمكن كسر الهاتف بالكامل في حال أصابه مكروه ما، ولكن في حال اعتمدت الشركة على هذا التصميم في هواتفها المستقبلية فمن المتوقّع أن يكون الزجاج من نوعية جيدة جدًا بحيث يكون قادرًا على امتصاص الصدمات في حال حدوثها، أمّا بالنسبة للشركة فإنّها لن تنسى أمر كهذا عند إنتاج هاتف زجاجي، حيث تقوم الشركات المصنّعة للهواتف بعشرات الاختبارات الخاصّة بالحماية من الصدمات.

في النهاية يبقى لدينا السؤال التالي، هل سنرى هاتف iPhone زجاجي في السوق بالفعل؟ في الوقت الحالي لا يمكننا تأكيد أي شيء، حيث لا يزال الأمر مجرّد براءة اختراع أخرى تحصل عليها الشركة لذا من الممكن جدًا أن تقوم الشركة بالاحتفاظ بهذه الفكرة دون إطلاقها تجاريًا، لا يسعنا إلّا انتظار التصريحات الرسمية.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp