ما هي أفضل الهواتف الرخيصة في عام 2021 ؟ (قائمة من مختلف الماركات والأسعار)

ما هي أفضل الهواتف الرخيصة في عام 2021 ؟ (قائمة من مختلف الماركات والأسعار)

يعتبر البحث عن هواتف مميّزة ورخيصة الثمن في آنٍ معًا مشكلة حقيقية ولكن بعد البحث والتقصّي فقد عثرنا لكم على مجموعة من الهواتف الذكية المميّزة والتي تعتبر من أفضل الهواتف المتوفّرة وأرخصها ثمنًا.

Google Pixel 5a

هاتف Pixel 5a هو أغلى هاتف في هذه القائمة لكنه أيضًا أحد أفضل الهواتف المتوسطة التي يمكنك الحصول عليها، يمتلك الهاتف بطّارية كبيرة تسمح له بالعمل طويلًا ويدعم شبكات 5G أيضًا، كما أنّه يملك واحدة من أفضل الكاميرات التي يمكنك الحصول عليها في هذه الفئة السعرية، وإضافةً إلى ذلك يمتلك الهاتف ماسح لبصمات الأصابع مثبت على الجهة الخلفية، كما أنّه يأتي برفقة مقبس سماعة الرأس التقليدي، ويمكنكم الاطلاع على مواصفات الهاتف في الصورة في الأسفل.

السعر الوسطي: 450$

Samsung Galaxy A42

يعد Galaxy A42 واحدًا من أفضل الهواتف المتوسطة التي يمكنك الحصول عليها من Samsung، حيث يعتبر جيدًا من حيث الأداء، ويوفّر مقبس سمّاعة الرأس التقليدي ويأتي برفقة ثلاث كاميرات خلفية، وتبلغ سعة بطّارية الهاتف 5000 ميلّلي أمبير أي يعمل الهاتف لساعات طويلة دون الحاجة لإعادة شحنه عدّة مرّات خلال اليوم.

في الحقيقة لا يعتبر هذا الهاتف الأفضل على الإطلاق، فعلى سبيل المثال هاتف Galaxy A52 يعتبر أفضل نوعًا ما ولكنّه أغلى ب 500 دولار أمريكي، لذا فإنّ A42 يعتبر من أفضل هواتف Samsung رخيصة الثمن، ويمكنكم الاطلاع على مواصفات الهاتف في الصورة في الأسفل.

السعر الوسطي: 310$

Moto G Stylus 5G

يعد Moto G Stylus خيارًا رائعًا آخر لمن يبحثون عن هاتف رخيص الثمن، من حيث المواصفات فإن Moto G Stylus عبارة عن هاتف مميّز حيث يأتي مع شاشة ضخمة بحجم 6.8 بوصة وإضافةً إلى ذلك فإنّه يتمتّع بشاشة تبلغ سعتها 5000 ميلّلي أمبير، ولكنّه يعمل مع معالج ضعيف نوعًا ما.

أمّا بالنسبة للكاميرا فإنّ الهاتف يملك مستشعر رئيسي بدقّة 48 ميجابيكسل، ويمكنكم الاطلاع على مواصفات الهاتف في الصورة في الأسفل.

السعر الوسطي: 380$

Samsung Galaxy A32

يشبه هاتف Galaxy A32 هاتف Galaxy A42 نوعًا ما مع وجود عدد من الاختلافات، في البداية يأتي هذا الهاتف مع 4 كاميرات خلفية وتبلغ دقّة العدسة الرئيسية 64 ميجابيكسل ويعتبر ذلك أمرًا نادر الحدوث في الهواتف رخيصة الثمن، وإضافةً إلى الكاميرا فإنّه يملك بطّارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلّلي أمبير، ولكن لا يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي، كما أنّه يملك ماسح بصمات الأصابع في الأسفل، ويمكنكم الاطلاع على مواصفات الهاتف في الصورة في الأسفل.

السعر الوسطي: 250$

OnePlus Nord N200

هناك الكثير من الميّزات في هاتف OnePlus Nord N200، في البداية فإنّ الهاتف يدعم شبكات 5G، كما ستحصل أيضًا على ثلاث كاميرات خلفية ومقبس سماعة الرأس التقليدي إضافةً إلى ماسح بصمات الأصابع على الجانب، ويعمل الهاتف بنظام Android 11 وسيتم تحديثه إلى Android 12 في المستقبل القريب، ويمكنكم الاطلاع على مواصفات الهاتف في الصورة في الأسفل.

السعر الوسطي: 150$

Nokia G20

تواصل نوكيا إنتاج أجهزة متوسطة ذات أسعار معقولة، ويعد Nokia G20 هاتفًا رائعًا ويوفّر مواصفات مناسبة جدًا بالنسبة لهذا السعر، حيث ستحصل على شاشة مقاس 6.52 بوصة ويعمل الهاتف مع معالج MediaTek Helio G35، وإلى جانب ذلك يملك الهاتف كاميرا خلفية رباعية، والأهم من ذلك فإنّك ستحصل على ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية وسنتين من تحديثات نظام التشغيل، ويعمل الهاتف بنظام Android 11 وسيحصل على Android 12 و Android 13، ويمكنك الاطلاع على المواصفات في الصورة في الأسفل.

السعر الوسطي: 190$

Moto G Power 2021

يعتبر الهاتف Moto G Power 2021 مناسبًا في حال كنت ترغب بالحصول على هاتف جيد نوعًا ما بسعر قليل جدًا، حيث يملك الهاتف بطّارية تبلغ سعتها 5000 ميلّلي أمبير ويمكن أن يستمر بالعمل حتى ثلاثة أيام وذلك بحسب الاختبارات، وإضافةً إلى فترة العمل الطويلة، يمتلك الهاتف عدسة رئيسية خلفية تبلغ دقّتها 48 ميجابيكسل، ويتمتّع الهاتف بتصميم أنيق للغاية، وإلى جانب ذلك فإنّه يدعم مقبس سمّاعة الرأس التقليدي ويدعم كروت الذاكرة الإضافية microSD، ويمكنكم الاطلاع على المواصفات في الصورة في الأسفل.

السعر الوسطي: 160$


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp