لماذا يعتبرOnePlus 7 Pro هاتفاً مناسباً لبيئة الأعمال؟

لماذا يعتبرOnePlus 7 Pro هاتفاً مناسباً لبيئة الأعمال؟

هاتف OnePlus 7 Pro أحد الهواتف الرائدة لعام 2019 يتمتّع بالكثير من الميّزات مما يجعله أحد الهواتف التي أحبّها الجمهور بشدّة. فمعالج الهاتف Snapdragon 855 ويعمل وفقاً لنظام تشغيل Android Pie وشاشة الهاتف كبيرة بقياس 6.67 إنش وهي بدقّة 3120×1440.

ولكن ما علاقة كل ذلك بعالم الأعمال والشركات التجارية؟

في الحقيقة يعتبر OnePlus 7 Pro أحد الهواتف المناسبة لعالم الأعمال التجارية والشركات للعديد من الأسباب.




الكاميرا الأمامية المنبثقة

الأشياء الغريبة دائماً تحصد الكثير من النجاح والانتشار والكاميرا الأمامية المنبثقة أحد الابتكارات الغريبة التي تميّزة OnePlus باكتشافها وهناك الكثير من الميّزات التي تضيفها للهاتف منها عدم وجود نوتش والاستمتاع بالشاشة كاملة إضافةً للحماية فلا يمكن للشركات التقنية ملاحقتك وتسجيل مقاطع الفيديو بدون علمك!

بطارية بسعة 4000 ميلّلي أمبير

أيام البطاريات القابلة للإزالة قد ذهبت بدون عودة ولكن حتى الآن لم تتوصّل الشركات للآلية الأفضل فما تزال الشركات تعمل بجد لتطوير الأداء بشكل عام وسعة البطارية في هاتف OnePlus 7 Pro تصل إلى 4000 ميلّلي أمبير حيث يمكنك استخدام الهاتف لمدّة زمنية أطول.

الكاميرا الثلاثية

بالنسبة للكاميرا فيعد الهاتف خياراً مميّزا لمحبي التصوير حيث يتمتّع بثلاث مستشعرات دقّة المستشعر الاول 48 ميجابيكسل والثاني 8 ميجابيكسل و 16 ميجابيكسل وبعد التجربة تبيّن أن الكاميرا الثلاثية الخلفية فعّالة جداً مهما كانت الظروف المحيطة بنا.

الشحن السريع

لطالما ما اهتمّت الشركة بالشحن لكونه إحدى الميّزات التي ينظر إليها المستخدمون باهتمام وقد كان الشحن السريع إحدى الأشياء التي تعمل عليها باستمرار وقد وصلت هذه المرّة إلى شحن 50 بالمئة من البطارية خلال 20 دقيقة فقط والذي يعتبر انجازاً يسجّل للشركة وشحن كامل الهاتف في أقل من ساعة !

مستشعر البصمة المتطور

تعتبر شركة OnePlus من أوائل الشركات التي استخدمت تقنية التعرّف على الأشخاص باستخدام حساس البصمة الليزري المتوضّع على الشاشة نفسها وبالنسبة لهاتف OnePlus 7 Pro فقد تطوّر الهاتف بشكل كبير وقد أصبح أسرع من حيث الاستجابة وقد أحبّ المستخدمون هذا التطور المميّز.

سعر مقبول

يبدأ سعر الهاتف من 669 دولار أمريكي للنسخة التي تتمتّع بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت و 128 جيجا بايت كذاكرة تخزين داخلية ويعتبر هذا الإصدار مناسباً لمعظم المستخدمين.

ولكن يمكنك الترقية للنسخة الثانية التي تتمتّع بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا بايت وذاكرة تخزين تصل حتى 256 جيجا بايت ولكن طبعاً بسعر أعلى.

هذه الميّزات وغيرها الكثير تجعل من هاتف OnePlus 7 Pro هاتفاً مناسباً جداً لعالم الأعمال فالمرونة والأريحية في العمل عوامل أساسية يجب أخذها بعين الاعتبار عندما نرغب باختيار هاتف ذكي للعمل.