لاقتراحات أجمل ومشاهدة أكثر متعة .. تعرّفوا على Netflix Codes

لاقتراحات أجمل ومشاهدة أكثر متعة .. تعرّفوا على Netflix Codes

تضم خدمة البث Netflix أفلامًا وأفلامًا وثائقية وعروضًا أصلية تستحق المشاهدة مثل Stranger Things و The Crown و Shadow and Bone و Mindhunter وغيرها، وحتى تتمكّن المنصّة من تقديم أفضل خدمة ممكنة للمستخدمين، فإنّها تستخدم خوارزميات التوصية لتسليط الضوء على العروض والأفلام التي تطابق سلوكيات المستخدمين، حيث تقدّم المنصّة بعض الاقتراحات التي تعتقد أنّها ستثير إعجاب المستخدمين.

ولكن قد تكون تفضيلاتك أكثر تحديدًا قليلاً من العناوين الشائعة أو الخيال العلمي أو الخيال أو الرعب أو الدراما، وقد تفشل الخوارزمية في بعض الأحيان وتقترح عليك عروضًا لا تناسبك أبدًا، لذا في حال كنت تواجه مشكلة حقيقية في فرز المحتوى الخاص بمنصّة Netflix قد تساعدك أكواد Netflix في تصفية المحتوى أمامك للعثور على توصيات أكثر إثارة للاهتمام من التي تحصل عليها عادةً.

ماذا تعرف عن Netflix codes ؟

تستند أكواد Netflix إلى نظام الأرقام الذي تستخدمه المنصّة لتصنيف الأفلام والعروض حسب النوع والنوع الفرعي، وتجدرالإشارة إلى أنّه لا يمكنك استخدام هذه الرموز إلّا في الموقع الخاص بالمنصّة ولا تعمل على التطبيقات.

أين تجد Netflix codes ؟

blank

تحقّق من netflix-codes.com للحصول على قائمة كاملة، هناك حوالي 20 فئة مثل الرسوم المتحركة والأفلام الأجنبية والأفلام الكلاسيكية، يتم تقسيم هذه الفئات إلى أنواع فرعية أكثر تحديدًا، على سبيل المثال أفلام الرعب، لها أنواع أخرى فرعية مثل أفلام الرعب في أعماق البحار أو أفلام الرعب الزومبي أو أفلام الرعب الخاصّة بالمراهقين والمزيد.

كيف تستخدم Netflix codes ؟

أسهل طريقة هي تثبيت إضافة Better Browse for Netflix لمتصفح Chrome، إليك الطريقة:

  1. انتقل إلى Chrome Web Store وابحث عن Better Browse for Netflix.
  2. انقر فوق Add to Chrome.
  3. انقر فوق Add Extension.
  4. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Netflix الخاص بك في علامة تبويب جديدة.

في الجزء العلوي من شاشة Netflix الرئيسية، من المفترض أن ترى خيارًا جديدًا وهو Browse All بجوار My List، انقر فوق ذلك للبحث يدويًا أو التمرير عبر الأنواع الفرعية المتاحة.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp