سامسونج تكشف عن إصدارات بألوان جديدة مخصصة لكل من Galaxy Z Flip وساعة Watch 4 series

سامسونج تكشف عن إصدارات بألوان جديدة مخصصة لكل من Galaxy Z Flip وساعة Watch 4 series

منذ عامٍ من الآن، جاءت سامسونج بفكرة تخصيص لون المفصلة الخاصة بهاتفها القابل للطيّ Galaxy Z Fold2، وقد توسّعت هذه الفكرة إلى إصدارٍ جديدٍ يدعى Bespoke Studio، وبدأ في الظهور مع الطراز Galaxy Z Flip3، والساعة الذكية Watch 4 series.

ومع الإصدار Galaxy Bespoke Studio نستطيع اختيار لون الواجهة الأمامية للهواتف وكذلك واجهتها الخلفية وإحدى اللونين الأسود أو الفضيّ للإطار، وتشمل قائمة الخيارات المتاحة للواجهات كلاَ من الأزرق والورديّ، الأصفر، الأبيض، والأسود، أما عن إطار الكاميرا فلا يمكننا اختيار لونه المناسب، إذ أنه يبقي على لونه الأسود مع اختلاف بقية الخيارات.

blank

وبمجموع ذلك، يكون لدينا 49 خياراً من الألوان المتاحة من قبل سامسونج، ومع مرور الوقت سيكون بإمكاننا إزالة اللوحات الأساسية للهاتف واستبدالها بأخرى جديدة تتوافق مع تفضيلاتنا في مجال الألوان، وقد قامت سامسونج بإطلاق الإصدار Bespoke Studio في أسواق الولايات المتحدة الأميركية، والمملكة المتحدة، كندا، استراليا، فرنسا وكوريا الجنوبية، كما أنها تخطّط إلى توريد هذا الطراز لبعض المناطق الأخرى فيما بعد.

وقد انضمّ الطرازين  Galaxy Watch4 و Watch4 Classic إلى هذه النقاط التصميمية أيضاً، وبالتالي يستطيع المستخدم أن يختار طراز الساعة الملائم له وحجمها أيضاً.

blank

ولم تتغيّر أسعار الساعات على اختلاف طرازاتها وأحجامها، أما عن الإصدار Galaxy Z Flip3 Bespoke Edition  فتبدأ حدوده السعرية من 1100 دولار، أي ما يزيد بمقدار 50 دولار فقط عن سعر طرازه الأساسيّ ذي السعة 256 جيجابايت، علماً أن الإصدار Bespoke Edition  لا يمتلك طرازاً بسعة 128 جيجابايت، ويمكن للمستخدمين المشترين للطراز الأخير أن يستفادوا من خدمات الحماية Samsung Care+ طيلة عامٍ كامل، كما باشرت سامسونج خلال يوم الأمس استقبال الطلبات المسبقة لهذا الهاتف عبر موقعها الرسميّ Samsung.com.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp