خمسة أسباب تدفعك لشراء Honor 20 Pro

خمسة أسباب تدفعك لشراء Honor 20 Pro

أعلنت العلامة التجارية Honor التابعة لشركة هواوي الصينية أن هاتفها الأخير والذي يحمل اسم Honor 20 Pro أصبح متاحاً للشراء من قبل المستخدمين باللونين الأسود والأزرق ابتداءً من الثاني من هذا الشهر أغسطس/آب وتدعوه Honor  بالهاتف الأكثر انتظاراً وإليك خمسة أسباب ستدفعك لشرائه.

1-الكاميرا: سبّب Honor 20 Pro ضجةً كبيرةً حول العالم بحصوله على المرتبة الثانية في تصنيفات أفضل كاميرا هاتف ذكيّ على موقع DxOMark بنقاط بلغت 111 نقطة وتعتبر تلك المرة الأولى التي تقدم فيها Honor   هاتفاً من الفئة العليا مع كاميرا رباعية العدسات مزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي بمستشعر أساسي Sony IMX586 وبدقة 48 ميجابيكسل حيث يحمل أول وأكبر فتحة عدسة تبلغ f/1.4 بتاريخ الهواتف الذكية.

2-التصميم: Honor 20 Pro هو أول هاتف يملك جهةً خلفيةً زجاجيةً بتصميم ثلاثي الأبعاد من نوع Dynamic Holographic وبفضلها ينعكس الضوء وينكسر بكافة الاتجاهات مما يخلق تأثيرات بصرية خلابة إضافةً لامتلاكه مستشعر بصمة جانبي بمكان يسهل الوصول إليه وأسرع من جميع مستشعرات البصمة المدمجة بالشاشة أما بالنسبة للشاشة فهي بحجم 6.26 بوصة بدقة Full HD Plus من نوع IPS وتملك ثقباً في أعلى اليسار لاحتواء كاميرا السيلفي التي تبلغ دقتها 32 ميجابيكسل.

3-الأداء: يحمل معالج هواوي الأخير Kirin 980 المصنّع بتقنية 7 نانومتر مما يقدم أداء مبهراً للغاية بجانب ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وتخزين داخلي 256 جيجابايت وتقنية تسريع الألعاب GPU Turbo 3.0 بالإضافة لنظام تشغيل Android 9.0 Pie وواجهة مستخدم Honor’s Magic 2.1 الانسيابية.




4-البطارية: زوّدت أونور هاتفها ببطارية بسعة 4000mAh تدعم تجربة استعمال لمدة يوم كامل بالإضافة للشحن السريع جداً بقوة 22.5 واط والذي يمكّن المستخدم من شحن البطارية من صفر حتى 50 بالمئة خلال نصف ساعة.

5-السعر: بالنسبة للمواصفات التي يقدمها هاتف Honor 20 Pro من المعالج القوي إلى الأداء السلس والتصميم الفريد أيضاً وأغلب ما سبق لا يتوفر حتى في أغلى هواتف الفئة العليا سعراً وضمان حماية للشاشة لمدة 6 أشهر فإن 600 يورو تعتبر صفقةً رابحة للمستخدمين.




error: المحتوى محمي