بيل جيتس يستخدم هاتفاً قابلاً للطي لكنه ليس Surface Duo !

بيل جيتس يستخدم هاتفاً قابلاً للطي لكنه ليس Surface Duo !

تعتبر هواتف Samsung القابلة للطي من أبرز الهواتف المتوفّرة في الأسواق ضمن هذا القطّاع حيث تملك الشركة سجّلًا مثيرًا للاهتمام فعلًا وذلك بفضل استثمارها المبكر في هذا المجال، وإلى جانب ذلك فإنّ الشركة تقوم بتحسين الهواتف بشكل سنوي حتى تحافظ على سيطرتها على هذا القطّاع.

في حال كنت ترغب بشراء هاتف جديد قابل للطي اليوم فمن المحتمل بأنّك ستقوم باختيار هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 أو Samsung Galaxy Z Flip 3 وتأكيدًا على صحّة هذا الخيار فقد تبيّن أن Bill Gates يملك أحد هواتف Samsung القابلة للطي الجديدة وذلك وفقًا لمقابلة أجراها مؤخّرًا. حيث تم سؤاله عن نوع الهاتف الذي يستخدمه حاليًا فأجانب بأنّه يستخدم Samsung Galaxy Z Fold 3 الذي يأتي بحجم الحاسب اللوحي عند فتحه ويمكن استخدامه كهاتف ذكي تقليدي عند طيّه الأمر الذي يساعده على إنجاز عدد كبير من المهام باستخدام جهاز واحد فقط.

يعتبر ذلك أمرًا مفاجئًا وذلك لأنّ Microsoft تملك جهازًا كبيرًا بالفعل وهو Surface Duo 2 لذا عدم استخدام جهاز الشركة والتوجّه نحو منتجات Samsung هو أمر يطرح عددًا كبيرًا من إشارات الاستفهام فهل يشير ذلك إلى عدم ثقة Bill Gates في منتجات الشركة؟

لا يمكننا تفسير الموقف على هذا النحو وذلك بسبب عمل Microsoft و Samsung جنبًا إلى جنب في الكثير من التفاصيل الخاصّة بالهواتف القابلة للطي وخاصّة فيما يتعلّق بالجانب البرمجي حيث أعلنت شركة Microsoft مسبقًا بأنّها تعمل على تعديل برمجياتها حتى تتوافق مع هواتف Samsung القابلة للطي وإلى جانب تعديل البرمجيات فقد أعلنت الشركة بأنّها تعمل على تطوير بعض الميّزات الحصرية لهواتف Galaxy القابلة للطي والتي تساعد المستخدمين على الاتصال بحواسيب Windows بطريقة أبسط.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp