استخدامات مفيدة لهاتفك القديم

استخدامات مفيدة لهاتفك القديم

في الحقيقة لا يمكننا اعتبار الهواتف القديمة مشكلة حقيقية فدائماً ما نرى غرضاً ما لهذا الهواتف إمّا كهدية لصديق ما أو لفرد من العائلة أو نقوم ببيعها للحصول على بعض المال والذي يعتبر صفقة جيدة بالنسبة لنا يعتبر ذلك أمراً متداولاً بشدّة بين الناس ولكن هل فكّرت يوماً بطريقة مختلفة؟

الهواتف الذكية في النهاية عبارة عن حواسيب متطوّرة جداً وهناك طيف كبير جداً من الاحتمالات حيال استخدام هذه الهواتف وبعد البحث عن كيفية الاستفادة من هواتفنا الذكية القديمة حصلنا على نتائج وإجابات مثيرة جدًا للاهتمام فهناك أشياء لا تخطر على بال أحد ويمكننا استخدام هواتفنا الذكية بطرق مختلفة ومفيدة بالدرجة الأولى.




استخدم هاتفك الذكي كجهاز تحكّم في المنزل!

من الممتع جداً وجود جهاز تحكّم واحد لكل شيء الهاتف والتلفاز والثلّاجة والمكيف كلّها في مكان واحد هل تتخيّل مدى جمالية الفكرة؟

لقد أصبح بإمكانك القيام بذلك من خلال أحد التطبيقات التي يجب عليك تثبيتها على هاتفك القديم وهو iRule وهو متوافر في متجر التطيبقات ويمكنك تحميل التطبيق ببساطة وهو متوفّر لهواتف أندرويد وأيفون وعندها يمكنك التحكّم بكل شيء باستخدام هاتفك الذكي فقط.

استخدم هاتفك القديم ككاميرا مراقبة داخل المنزل!

دائماً ما تتعرّض المنازل لحوادث السرقة ولكن اليوم يمكنك حل هذه المشكلة ببساطة فقط بوجود هاتفك الذكي القديم.

فلست بحاجة لتوصيل منظومة كاميرات مراقبة كاملة، فقط بوجود هاتفك الذكي سيمكنك حماية منزلك وللقيام بذلك عليك تثبيت تطبيق Alfred المتوفّر لأجهزة الأندرويد والأيفون وعند تثبيت التطبيق وتشغيله يمكنك مراقبة منزلك والاطمئنان عليه حتى لوكنت خارج المنزل.




راقب طفلك وأنت في العمل باستخدام هاتفك القديم!

بدلاً من الركض الدائم وراء طفلك الصغير في كل مرّة تراه يبكي فيها يمكنك مراقبة طفلك من خلال استخدام هاتفك القديم كشاشة مراقبة مخصّصة للطفل.

بابتاعك لهذه الخطوة الرائعة سيمكنك مراقبة طفلك على مدار الساعة بدون الشعور بالخوف والقلق الدائم حول طفلك والسبب الذي جعله يبكي أو مجرّد القلق بدون سبب.

باتباعك لهذه الخطوة الهامّة ستشعر بالراحة الحقيقية وكل ذلك وأكثر ستحصل عليه حينما تبدأ مراقبة طفلك باستخدام هاتفك القديم ولكن في البداية عليك تثبيت تطبيق Dormi المتوفّر لأجهزة الأيفون والأندرويد.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp