أفضل الهواتف التي تدعم الشحن السريع

أفضل الهواتف التي تدعم الشحن السريع

لا نرغب بالانتظار طويلاً حتى يكتمل شحن الهاتف الذكي الخاص بنا لذا نرغب عند انتقاء الهاتف الذكي انتقاء خيار جيد من هذه الناحية لذا لا تقلقوا حيال هذا الأمر مجدداً فقد جمعنا لكم هواتف ذكية مميّزة ويمكنكم شحنها خلال ساعة واحدة فقط.

Honor Magic 2

تم إطلاق Honor Magic 2 بسعر معقول جداً مع الكثير من الحيل والمواصفات المميّزة وتبين أن أحد هذه الأشياء المميّزة هو وقت شحن البطارية. يتمتّع الهاتف ببطارية سعتها 3400 ميلّلي أمبير وهو أسرع هاتف ذكي من حيث سرعة الشحن فقد سجّل الهاتف رقما قياسياً هو 49 دقيقة فقط كافية لشحن الهاتف مرّة بالكامل.

أمّا بالنسبة للاستهلاك سيكفيك الهاتف لليوم التالي ببساطة وتشمل ميزات الهاتف الأخرى البارزة معالج Kirin 980 عالي الأداء  ومساحة تخزين كبيرة ، وكاميرا ذاتية الانزلاق.




Huawei P30 Pro

في الحقيقة بدأنا نرى هذا الهاتف متصدّراً جميع القوائم التي يمكننا تخيّلها فهو الأسرع والأفضل ويعد أحد أيقونات هواوي في عالم الهواتف الذكية ولا نضعه هنا لأنه الهاتف الأشهر وحسب، فقد سجّل الهاتف بعض الأرقام المثيرة للاهتمام.

يتمتّع Huawei P30 Pro ببطارية سعتها 4200 مللي أمبير إضافة لتوفّر ميّزة الشحن السريع Super Charge ولا يعتبر أمراً مفاجئاً أن يكتمل شحن الهاتف بالكامل خلال ساعة واحدة فقط، علاوة على ذلك ، يحتوي P30 Pro أيضًا على واحدة من أفضل كاميرات الهواتف الذكية التي تم إصدارها على الإطلاق وحتى الآن ويسيطر على سوق الهواتف الذكية بأريحية تامّة.

Xiaomi Mi 9

عندما نبحث عن الهاتف الأفضل بسعر منخفض نسبياً فحتما سنرى Xiaomi Mi 9 الخيار الأفضل. فقد اكتسب هذا الهاتف الذكي سمعة كبيرة جداً في سوق الهواتف الذكية وخلال مدة زمنية قياسية فالمنتجات الجيدة ذات السعر المنخفض تبرز نفسها بشكل تلقائي دون عناء التسويق لها.

يتمتّع الهاتف ببطّارية سعتها 3300 ميلّلي أمبير ويدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 27 وات ويمكنك شحن الهاتف كاملاً خلال ساعة واحدة فقط، على الرغم من دفعك لبعض التكاليف الإضافية للحصول على هذه السرعات ولكن بعد جمع هذه التكاليف ستبقى أخفض من باقي الهواتف الذكية التي توفّر ميّزة الشحن السريع فلا تقلق من ناحية السعر فأنت تعقد أفضل صفقة ممكنة من هذه الناحية.

ويعد شاومي Mi 9 رائداً في سوق الهواتف للعديد من الأسباب حيث يتمتّع بشاشة قياسها 6.4 بوصة وكاميرا سيلفي بدقة 20 ميجا بيكسل أما في القسم الخلفي سترى كاميرا ثلاثية مذهلة حقّاً.




error: المحتوى محمي