أبرز المنتجات التي أعلنت عنها Apple في حدثها الافتراضي Unleashed الأخير .. تعرف عليها

أبرز المنتجات التي أعلنت عنها Apple في حدثها الافتراضي Unleashed الأخير .. تعرف عليها

عقدت شركة Apple حدثًا جديدًا يوم الاثنين الواقع في 18/10/2021 حيث أعلنت الشركة عن أجهزتها الجديدة، وقد تم تسجيل حدث “Unleashed” في Apple Park حيث انضم العديد من المدراء التنفيذيين إلى الرئيس التنفيذي Tim Cook وذلك للإعلان عن المعالجات الجديدة Apple Silicon M1 Pro و M1 Max التي يتم استخدامها في جهاز MacBook Pro الجديد، وإضافةً إلى ذلك أعلنت الشركة عن الجيل الثالث من AirPods أيضًا بعد أشهر طويلة من الشائعات والتسريبات.

كما توقع الكثيرون فإنّ العنوان الرئيسي لهذا الحدث الجديد هو الاداء المميّز القادم مع الحواسيب الجديدة، وفيما يلي أبرز التفاصيل التي أعلنت عنها الشركة الأشهر في العالم في حدثها الجديد.

Apple Music Voice Plan

blank

في حال كنت مشتركًا في خدمة Apple Music سترى المزيد من القوائم الجديدة والتي ستكون مناسبة لتناول العشاء أو للتنزّه أو للاستعداد للنوم وغيرها الكثير، ويمكنك الوصول إلى هذه القوائم الجديدة عبر سؤال Siri، هناك أيضًا اشتراك جديد في Apple Music حيث يبلغ الاشتراك الجديد 4.99 دولارات شهريًا وتسمح لمشترك واحد فقط باستخدام الصوت للوصول إلى مكتبة Apple Music عبر استخدام المساعد الذكي Siri، في الحقيقة إنه اشتراك محدود في Apple Music متاح لشخص واحد فقط.

HomePod Mini بألوان متنوّعة!

blank

إضافةً إلى الخطّة الموسيقية الجديدة فإنّ أجهزة Home Pod Mini ستكون متوفّرة بألوان متنوّعة للغاية، تتضمّن الألوان الجديدة الأصفر والبرتقالي والأزرق الداكن.

الجيل الثالث من AirPods

blank

أطلقت شركة Apple الجيل الثالث من أجهزة AirPods، وقد حصلت السماعات على مظهرًا جديدًا مقارنةً بالنسخ السابقة، ويبلغ سعر النسخة الجديدة من السماعات اللاسلكية 179 دولارًا وهي مقاومة للماء، وستتوفّر بشكل رسمي في الأسواق بدءًا من الأسبوع المقبل.

MacBook Pro

blank

تم إعادة تصميم جهاز MacBook Pro بالكامل، حيث نرى نوتش مشابه لذلك المتوفّر في الهواتف الذكية، لقد غيّرت الشركة تصميم الحاسب بشكل كبير، وإضافةً إلى ذلك يوفّر الحاسب معدّل تحديث ديناميكي يتغيّر بحسب المحتوى الذي يشاهده المستخدم، ويأتي الحاسب برفقة نظام تبريد جديد، وإلى جانب ذلك أعادت الشركة المنافذ إلى حاسبها المحمول حيث نرى قارئ بطاقة SD ومنفذ MagSafe ومنفذ HDMI وتجدر الإشارة إلى أنّ الشركة قد تخلّت عن هذه المنافذ في السنوات السابقة، وسيتوفّر الحاسب بشكل رسمي في الأسواق بدءًا من الأسبوع المقبل.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp