أبرز المزايا والعيوب في هاتف سامسونج جالاكسي S10

أبرز المزايا والعيوب في هاتف سامسونج جالاكسي S10

شركة سامسونج من الشركات التقنية الأشهر في العالم ولقد تميّزت لسنوات عديدة من خلال الكثير والكثير من المنتجات المذهلة والتي ساهمت بشكل أو بآخر فيما نحن عليه اليوم فهل كنت تتخيّل آلية التعاطي مع التقنيات الجديدة اليوم لولا مساهمات سامسونج في سوق الهواتف الذكية؟

ولكن ما الذي تغيّر في سياسات سامسونج هل هنالك من جديد في عالم الهواتف الذكية الخاصّة بها؟

في الحقيقة اليوم لدينا الكثير لنقوله حيال هاتف سامسونج Galaxy S10 الهاتف الذي اشتهر بكثرة في وسائط الإعلان هل نظرتم إليه بطريقة مختلفة من قبل ؟

بعد البحث ورؤية الأمر من أكثر من زاوية رأينا أن هذا الهاتف يعتبر مذهلاً في بعض الأشياء ولكنّه سيئاً أيضاً في بعضها الآخر!




ما هي أفضل الأشياء حيال Samsung Galaxy S10 ؟

الشاشة

تعتبر شاشات سامسونج من أفضل الشاشات على الإطلاق من الناحية الاقتصادية ومن الناحية الجمالية فهي ساطعة جداً وملوّنة بشكل جميل وشديدة الوضوح وهو ما عوّدتنا عليه سامسونج في هواتفها الذكية.

الأداء

يتميّز الهاتف بأداء سلس بوجود معالج قوي جداً من فئة Snapdragon 855 مع ذاكرة وصول عشوائي RAM تصل إلى 12 جيجابايت أي يمكنه التعامل مع أي مهمّة يمكن أن توكلها إليه.

الكاميرا

أكثر الأشياء التي تلفت انتباهنا في الهاتف الذكي كمستخدمين هي الكاميرات الأمامية والخلفية وفي الحقيقة هي العنصر الأكثر استخداماً في الهاتف الذكي هذه الأيام.

لذا فقد فهمت سامسونج ذلك جيداً وقامت بتضمين الهاتف كاميرات مذهلة مع وجود منظومة حساسات رائعة يمكن أن تمنحك تجربة استخدام مذهلة كلّياً.

وفي الحقيقة بعد الكثير من التجارب والتقاط الصور باستخدام كاميرا هذا الهاتف تبين أنك لن تحتاج لعمليات المعالجة والتحرير بعد التقاط الصورة.




ما هي أسوأ الأشياء حيال Samsung Galaxy S10 ؟

التحديثات

لدينا سجل حافل حول التحديثات الخاصّة بهواتف سامسونج حيث نقوم بشراء أحدث الهواتف بأسعار مرتفعة جداً لكي تقوم الشركة في النهاية بتزويدك بتحديث أو اثنين على أبعد تقدير.

لذا إن كنت تريد مواكبة الأشياء الجديدة عليك شراء الهاتف الأعلى ثمناً لذا أعتقد عدم تزويد الهاتف بتحديثات البرامج ونظم التشغيل لفترة زمنية طويلة أمراً سيئاً جداً بالنسبة لهذا الهاتف المميّز.

السعر

على الرغم الميّزات الكثيرة للهاتف يعتبر السعر مرتفعاً جداً حيث يبدأ سعر الهاتف من 900 دولار أمريكي. صحيح أنّ الهاتف يحوي الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام ولكن السعر مرتفع جداً مقارنةً بالمنتجات التقنية القادمة في الفترة القليلة القادمة حينها ستنظر للهاتف على أنّه خسارة مالية قد تكبّدتها فيما مضى.

بالطبع هناك الكثير من المزايا الإيجابية مثل التصميم الأنيق وتفاصيل المعالج القوي والبطاريات المميّزة.

وهناك بعض المساوئ الأخرى مثل مستشعر البصمة السيء جداً والكثير من الملاحظات والأشياء التي يمكننا الحديث حولها.

ولكن ما يجعل الهاتف مميّزاً هو التناغم بين الإيجابيات والسلبيات بطريقة متناسبة جداً وأعتقد أن سامسونج جيدة في هذا الشيء بالتحديد حيث ترى هواتفها عبارة عن مزيج من الأشياء الإيجابية والسلبية ولكن مرتّبة بطريقة يحبّها الناس وهذا السبب خلف نجاح منتجاتها!





أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp