TikTok مازالت تخطط لإطلاق ميزة التسوق المباشر في الولايات المتحدة الأمريكية

TikTok مازالت تخطط لإطلاق ميزة التسوق المباشر في الولايات المتحدة الأمريكية

قبل بضعة أشهر فقط، أشار تقرير إلى أن TikTok ستتخلى عن خططها في إطلاق ميزة التسوق المباشر (المشابهة لما هو موجود في أنسجرام) في الولايات المتحدة وأوروبا ولكن !

قد لا تتخلى TikTok عن التسوق المباشر في الولايات المتحدة، فوفقاً لتقرير صادر عن Financial Times، تتطلع الشركة إلى الدخول في شراكة مع TalkShopLive لإطلاق ميزة التسوق المباشر في أمريكا الشمالية.

(TalkShopLive هي منصة تسوق مباشر مقرها لوس أنجلوس، ‏و كما أوضحت Financial Times ،أنها مُستخدمة من قبل شركات مثل Walmart و Microsoft MSN لميزات التسوق المباشر)

بالعودة إلى شهر يوليو ، أشار تقرير من فاينانشيال تايمز إلى أن TikTok كانت تُقلِّص من التسوق المباشر في الولايات المتحدة وأوروبا بعد رؤية نتائج سلبية من تجربتها في المملكة المتحدة.

إذا استمرت TikTok في الشراكة، فإنه وحسب فاينانشيال تايمز فإن ميزة التسوق المباشر من الممكن أن تصل خلال الشهر المقبل مع كبرى العلامات التجارية، وفي الوقت المناسب لموسم العطلات.

TikTok تستكشف ميزات التسوق منذ العام الماضي وأطلقت مؤخراً علامة تبويب باسم (Shop) مخصصة في التطبيق للمستخدمين في إندونيسيا.

لم ينطلق التسوق المباشر بشكل حقيقي بعد في الأسواق خارج آسيا، ومع ذلك ، فإن هذا لم يمنع شركات مثل TikTok و YouTube و Pinterest و Amazon من تجربة الميزة خارج المنطقة. حتى Facebook جرب التسوق المباشر ، لكن الشركة أعلنت في أغسطس أنها ستغلق الميزة للتركيز على Reels. (لا يزال التسوق المباشر متاحاً على Instagram، رغم ذلك).


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp