ملاحظات طويلة تصل إلى 2500 محرف.. تويتر يختبر ميّزة جديدة باسم Notes

ملاحظات طويلة تصل إلى 2500 محرف.. تويتر يختبر ميّزة جديدة باسم Notes

تعتبر منصّة Twitter من أفضل المنصّات المتوفّرة اليوم ولكن للأسف تعاني من مشكلة واحدة لم تقم الشركة بحلّها حتى الآن، لا نعلم تمامًا ما إذا كانت هذه المشكلة هي مشكلة من وجهة نظر الشركة وذلك لأنّ المنصّة هي خاصّة بمشاركة التغريدات أي المحتوى القصير ولا تسمح لك بكتابة المنشورات الطويلة والملاحظات.

في البداية كان عدد المحارف المسموحة قليل جدًا ومن ثم قامت الشركة بزيادة عدد المحارف المسموحة إلى 280 محرف ولكن في حال كنت ترغب بكتابة رأي ما أو ملاحظة أو أي نوع من أنواع المحتوى الطويل فإنّ 280 محرف لن تكفي لذا فإنّ الشركة تعمل الآن على اختبار ميّزة جديدة تسمح للمستخدمين بكتابة المقالات والملاحظات الطويلة على Twitter وتضمين الصور ومقاطع الفيديو ضمن الملاحظة وتأتي الميّزة الجديدة باسم Notes.

في الوقت الحالي تقوم الشركة باختبار الميّزة مع عدد قليل جدًا من الكتّاب المقيمين في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وغانا ومن المتوقع أن تستمر التجربة لمدة شهرين وستقوم الشركة بإضافة Notes إلى القسم التعريفي للمستخدم حتى يتمكّن المستخدمون من الوصول إلى الملاحظات بسهولة عند زيارة أحد الحسابات على Twitter.

وإلى جانب ذلك فإنّ الشركة تقدّم محرّرًا يوفّر معظم الميّزات الأساسية مثل الكتابة بالخط المائل أو العريض.
سيقتصر طول العنوان على 100 محرف ويجب ألّا يزيد طول الملاحظة الواحدة على 2500 محرف. وإضافةً لذلك فإنّ الملاحظات يجب أن تتوافق وسياسات Twitter الخاصّة بالمحتوى أي لا يمكن للمستخدمين نشر ملاحظات تحرّض على العنف أو الكراهية.

لكن الأهم من كل ذلك أنّ الشركة ستوفّر القدرة على تحرير الملاحظات الأمر الذي يخالف مبدأ Twitter الأساسي في عدم تقديم ميّزة التحرير ولكن عند قيام أحد المستخدمين بتحرير المحتوى سيتم إظهار ملاحظة في الأعلى تشير إلى أنّ المحتوى قد تم تحريره.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp