خطوة جديدة لتشجيع المستخدمين على الانتقال إلى Android… تطبيق Switch to Android الخاص بشركة Google يدعم المزيد من الهواتف!

خطوة جديدة لتشجيع المستخدمين على الانتقال إلى Android… تطبيق Switch to Android الخاص بشركة Google يدعم المزيد من الهواتف!

تملك شركة Google تطبيقًا باسم Switch to Android الذي يساعد المستخدمين الذين يملكون هواتف iOS على الانتقال إلى هواتف Android بسهولة، إنّ التطبيق يساهم في جعل العملية أبسط وذلك لأنّ المستخدم عليه نقل الصور والبيانات وجميع الملفّات الأخرى المُخَزّنة على الهاتف لذا بوجود هذا التطبيق فإنّ المهمّة أصبحت أبسط قليلًا.

في السابق كان التطبيق يساعد المستخدمين على الانتقال إلى هواتف Pixel  فقط أي في حال كان المستخدم يملك هاتف iPhone وقام بشراء هاتف Pixel جديد فإنّ التطبيق سيساعد في جعل عملية الانتقال أسهل إلى حد ما ولكن في حال كنت تملك هاتف Android آخر فعليك اتباع الطريقة التقليدية أو البحث عن تطبيق آخر في المتجر يوفّر لك نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد.

ولكن يبدو أنّ الشركة كانت تعمل على حل هذه المشكلة حيث يدعم التطبيق الآن جميع الهواتف التي تعمل مع نظام Android 12 أي أنّ المستخدمين سيتمكّنون من الاستفادة من ميّزات التطبيق Switch to Android عند شراء أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android ولكن بشرط أن يعمل مع نظام Android 12.

في المقابل فإنّ شركة Apple تملك تطبيقًا مشابهًا يأتي باسم Move to IOS وهو تطبيق مُصَمّم خصّيصًا لمساعدة المستخدمين الذين يرغبون بالانتقال من Android إلى iOS حيث يمكنك من خلال التطبيق نقل الرسائل وجهات الاتصال والصور وغير ذلك من البيانات.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp