المكالمات الوهمية وتسجيل المكالمات وغيرها.. تعرّفوا على الميّزات الجديدة القادمة إلى التطبيق الشهير Truecaller

المكالمات الوهمية وتسجيل المكالمات وغيرها.. تعرّفوا على الميّزات الجديدة القادمة إلى التطبيق الشهير Truecaller

سيقدّم تطبيق Truecaller الجديد بعض الميّزات الجديدة في تحديث رسمي أعلنت عنه الشركة مؤخّرًا، وتجدر الإشارة إلى أنّ التطبيق هو تطبيق خاص بالتحقّق من هوية المتصل ويملك اكثر من 300 مليون مستخدم، ولكن وبحسب الشركة المطوّرة للتطبيق فإنّ الميّزات الجديدة لن تكون متوفّرة إلّا على نظام Android في الوقت الحالي ومن المتوقّع أن تصل الميّزات الجديدة بشكل تدريجي إلى الجميع خلال الأسابيع المقبلة، أمّا في حال كنت تستخدم نظام iOS فعليك الانتظار فترة أطول للحصول على الميّزات الجديدة.

ما هي الميّزات الجديدة القادمة إلى التطبيق؟

  • واجهة جديدة للتطبيق: ستقوم الشركة بإضافة تبويبات جديدة وطرح واجهة عصرية مميّزة للتطبيق، وقد أعلنت الشركة أنّها كانت تملك هذه الفكرة منذ اللحظات الأولى لإطلاق التطبيق لأنّ الواجهة الحالية تعتبر فوضوية للغاية، وسيلاحظ معظم المستخدمين أنّ الواجهة الجديدة تبدو أفضل من الناحية الشكلية ومن ناحية تجربة الاستخدام.
  • تسجيل المكالمات: لا تعتبر هذه الميّزة جديدة، ولكن برفقة التحديث الجديد ستصبح متاحة للجميع، وسيملك المستخدمين القدرة على تسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة.
  • المكالمة الوهمية: هي ميّزة تسمح للمستخدمين باختلاق مكالمات وهمية في أوقات معيّنة وتحديد توقيت هذا النوع من المكالمات الوهمية بشكل مسبق، ولكن في الوقت الحالي لن يحصل جميع المستخدمين على الميّزة وإنّما فقط المشتركين في النسخة المدفوعة من التطبيق.
  • نطق اسم المتصل: تسمح هذه الميّزة الجديدة بنطق اسم المتصل بصوت عالي، ولكنّها لن تكون متاحة للجميع أيضًا وإنّما فقط للمشتركين في النسخة المدفوعة من التطبيق.

أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp