تحميل تطبيق SHEIN ، لتسوّق الألبسة مجاناً على الإنترنت، للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق SHEIN ، لتسوّق الألبسة مجاناً على الإنترنت، للأندرويد والأيفون

يندرج SHEIN في قائمة تطبيقات التسوّق عبر الإنترنت على غرار التطبيق AliExpress، Amazon وما إلى ذلك حيث يمكننا من خلاله شراء الملابس العصرية الجديدة، كما يركّز هذا التطبيق على فئة النساء ليعرض لهم أحدث صيحات الموضة حول العالم، إلا أنه لم يكن يهتمّ بخصوصية المستخدمين كما هو من المفترض، ولذا فقد تلقّى مؤخراً بعض التحديثات الأمنية التي حلّت هذه المشكلة لدى التطبيق.

ومع هذا التطبيق نستطيع تصفّح أكثر من 20 ألف نمطٍ جديدٍ للملابس، ولكن تكاليف الشحن ستكون مرتفعةً بعض الشيء، وذلك اعتماداً على المكان الذي نعيش فيه، كما يمكننا الاستفادة من عروض وتخفيضات التطبيق عندما يكون ذلك متاحاً.

خلال عملية التصفّح وتسوّق العناصر الموجودة ضمن SHEIN، يمكننا تحديد قطع الألبسة وبعض العناصر التي نريدها، ومن ثم نقوم بحفظ هذه الأشياء ضمن قائمة الطلبات الخاصة بنا لإتمام عملية الدفع لاحقاً، علماً أن بعض النساء ستحصلن على عروضٍ حصريةٍ من SHEIN على حسب الطلبات التي تقوم بإعدادها داخل التطبيق.

يتوافق هذا التطبيق مع عمليات الدفع عبر حسابات PayPAl، أو بطاقات الإئتمان على خلاف التطبيقات المشابهة الأخرى، علماً أن طرق الدفع ضمن التطبيق آمنةً للغاية.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp