تحميل تطبيق Samsung Flow، لمشاركة الملفات بين مختلف أجهزة أندرويد وحواسيب ويندوز، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

تحميل تطبيق Samsung Flow، لمشاركة الملفات بين مختلف أجهزة أندرويد وحواسيب ويندوز، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

Samsung Flow أحد التطبيقات المجانية التي تُعنى بمشاركة الملفات بسهولةٍ ما بين هواتف أندرويد وأجهزتها اللوحية، وكذلك الحواسيب الشخصية التي تعمل بنظام Windows 10 “على وجه الخصوص”، حيث يمكننا من خلاله مشاركة الصور ومقاطع الصوت والفيديو بين جميع الأجهزة السابقة ودون أي تكلفةٍ للتحميل.

كما يتيح لنا هذا التطبيق مزامنة هاتف أندرويد مع حواسيبنا الشخصية، فلا يتطلب الأمر أكثر من تحميل التطبيق بدايةً على الهاتف من متجر التطبيقات، وتثبيت التطبيق Flow على الحاسب من متجر مايكروسوفت.

وللبدء في استخدام التطبيق سواءً من الحاسب أو الهاتف، علينا أولاً فتح الإضافة Flow، واختيار الطريقة التي نريدها للاتصال مع الجهاز الآخر وذلك عبر Wifi، أو بلوتوث أو كابل USB.

وبعد مزامنة الأجهزة مع بعضها بعضاً، نستطيع مشاركة مختلف أنواع الملفات بين الحاسب والجهاز اللوحيّ أو الهاتف، متضمّناً ذلك الصيغ المختلفة من الصور كالتنسيق PNG، JPEG وملفات الفيديو أيضاً بالتنسيق MP4.

وإلى جانب مشاركة الملفات ما بين جهازين، نستطيع استخدام Samsung Flow لعرض الإشعارات الواردة إلى إحدى الجهازين، وذلك ضمن علامة تبويب ” الإشعارات” المتاحة داخل التطبيق.

كما نستطيع نقل محتوى شاشة الهاتف إلى الحاسب والتحكم في كلا الجهازين عبر جهاز الحاسب.

على خلاف التطبيقات البديلة من أمثال Airdroid و Pushbullet، لا يدعم Samsung Flow إرسال رسائل SMS أو إدارة المكالمات الهاتفية أو إجرائها، ولكنه قابلاً للاستخدام على مختلف تجهيزات أندرويد بما في ذلك Samsung electronics.

وبالرغم من توافق معظم التطبيقات البديلة مع نظام iOS لنقل الملفات ما بين جهازي أندرويد وأيفون، إلا أن Flow يقتصر على أجهزة أندرويد فقط، مع أننا نستطيع استخدامه للمزامنة مع حواسيب Mac فقط في حالة تحميل التطبيق الرسميّ من أندرويد لنقل الملفات على هذه الحواسيب.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp