تحميل تطبيق PlayStation لتسهيل تجربة اللعب على منصات التحكم، للأندرويد وآيفون، آخر إصدار مجاناً

تحميل تطبيق PlayStation لتسهيل تجربة اللعب على منصات التحكم، للأندرويد وآيفون، آخر إصدار مجاناً

مع تزاحم واجباتنا وأعمالنا اليومية، يصعب علينا الاطلاع على آخر أخبار ألعاب الفيديو، وتعلّم كيفية اللعب المتقن، وهنا يأتي دور التطبيق PlayStation، حيث يقوم بإخبارنا بعض المعلومات عن الألعاب الأكثر رواجاً في الوقت الحاليّ، ويدعونا كذلك من خلال إشعاراته للانضمام إلى الأصدقاء في جولاتهم وألعابهم.

وتنطلق إشعارات التطبيق من الطرف الأيسر لشاشة الهاتف، عندما يقوم أحدهم بإرسال إشارةٍ إلينا أو التفاعل معنا، علماً بأن هذه الإشعارات ستحذف من التطبيق تلقائياً بعد مرور 30 يوماً على إرسالها.

ومن ناحيةٍ أخرى، تقوم إدارة التطبيق بمكافأة لاعبيها على إنجازاتهم المهمة، وذلك من خلال حفظ بطاقاتهم وتمكينهم من شراء الألعاب الإضافية دون إنفاق المال، ولإتمام ذلك علينا التأكّد أولاً من استخدام الحساب الشخصيّ ذاته ضمن التطبيق PlayStation Network، كما أننا نستطيع معرفة أرباحنا من هذا التطبيق وذلك من خلال تحصيل 10 دولارات مقابل التحديات التي تكسبنا 1000 نقطة، وسنجد داخل هذا التطبيق بعض الإعدادات التي تمكّننا أيضاً من تحويل العملات الالكترونية الرمزية إلى أخرى نقدية.

وبحكم صعوبة كتابة الأشياء والتحكم بها بواسطة مقابض اللعب، يلجأ بعض المستخدمين إلى شراء لوحة مفاتيحٍ خاصةٍ بمنصة الألعاب، إلا أن الطريقة الأسلم لذلك هي تحميل التطبيق PlayStation، والذي يحوّل هاتفنا الذكيّ إلى لوحة مفاتيح تمكّننا من التنقّل والكتابة بشكلٍ أسهل، وبفضل واجهة الاستخدام السلسة لهذا التطبيق سنستطيع إخراج محتوى منصة اللعب إلى شاشةٍ أخرى، كما تسري خلالها عمليات شراء الألعاب والميزات بطريقةٍ مباشرةٍ ودون متاعب.

وفي حال ضبط إعدادات التحميل داخل التطبيق بالشكل الأنسب، سيكون بإمكاننا الاطلاع على أهم أخبار ألعابنا المفضّلة وتحديثاتها المستمرة، كما يسمح لنا ذلك بتثبيت هذه الألعاب على أجهزة التحكّم الخاصة.

وأخيراً، يمكننا تشغيل هذا التطبيق على مختلف أجهزة أندرويد وiOS، ابتداءً من نسخة النظام 4.4 و11.0 على الترتيب.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp