تحميل تطبيق إيمو imo لإنشاء الدردشات الخاصة ومكالمات الفيديو المجانية عالية الجودة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل تطبيق إيمو imo لإنشاء الدردشات الخاصة ومكالمات الفيديو المجانية عالية الجودة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

يمكننا تعريف imo بكونه تطبيقاً للمراسلات الفورية وإنشاء مكالمات الفيديو، كما يتضاعف ليشمل خدمات المراسلة العادية باستخدام رسائل SMS، فضلاً عن استيعابه لعددٍ غير محدودٍ من المكالمات التي يمكن إجراؤها يومياً.

ولكي نستطيع إنشاء مكالمات الفيديو ضمن هذا التطبيق بجودةٍ عالية، سيكون علينا الاتصال مع إحدى شبكات Wifi أو حتى التواجد ضمن تغطية 2G، أو 3G أو 4G، علماً أن الخيار الأخير سيفرض على المستخدمين بعض الرسوم الإضافية، حيث يمكّنهم هذا الخيار من إنشاء المكالمات الخاصة أو الجماعية التي تتألف من ستة مشتركين أو حتى الدولية منها، كما أنها مشفّرةً من كلا طرفي المحادثة، وتتميّز بصوتها الواضح.

من ناحيةٍ أخرى يدعم التطبيق imo صيغ الملفات .doc، .mp3، .zip، .pdf، وغيرها الكثير، وبالتالي يمكننا تبادل هذا النوع من الملفات مع أصدقائنا عبر محادثات التطبيق، بحيث لا يتعدّى حجمها 10 جيجابايت، إذ يجري تخزين جميع بيانات التطبيق ضمن السحابة، فيمكن استعادتها مع مختلف الملفات عندما يتطلب الأمر.

تتيح لنا الميزة Story في هذا التطبيق مشاركة الصور وغيرها من محتويات الفيديو ليتمكن الأصدقاء من التفاعل معها، عن طريق التعليقات أو الردّ على المنشورات.

على خلاف منصات التواصل الاجتماعيّ الأخرى، يمكننا ضمن التطبيق imo إنشاء المجموعات التي تتألف من عشرة آلاف إلى مئة ألف عضو، والتعرّف في النتيجة على الأشخاص الجدد الذين يشاركوننا نفس الموقع.

أخيراً، يمكننا تشغيل imo على جميع الهواتف التي تعمل بنظامي أندرويد وأيفون بغض النظر عن نسخة النظام، وكذلك على أجهزة الحواسيب من النظامين Windows و Mac.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp