تحميل التطبيق ميديوم Medium، لقراءةٍ مستمرة ومقالات لا تنتهي، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل التطبيق ميديوم Medium، لقراءةٍ مستمرة ومقالات لا تنتهي، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر
تابعنا على اليوتيوب

تعتبر القراءة واحدةً من الهوايات التي يفضّلها العديد من المستخدمين، إلا أنهم يعانون غالباً من اختيار القصة الأمثل للقراءة بعد إنهاء قصصهم الحالية، بينما سيساعدنا الناشر الرقميّ Medium في استنتاج الخيار التالي، إذ يقدّم لنا بعض أسماء المؤلفين لإرشادنا إلى القصص الجديدة والخيالية التالية.

وقد يظهر في بداية الأمر بأن التطبيق Medium هو صحيفةٌ اجتماعيةٌ وحسب، إلا أنه في الواقع يقدّم لنا المزيد من الخدمات مثل استكشاف المقالات الممتعة والقصص القصيرة، علماً أنه يتتبّع بيانات القراءة لدينا لكي تساعده في اقتراح المجالات الأهم بالنسبة لنا وأبرز القصص التي تدور حولها.

ومع هذا التطبيق، نستطيع تفعيل متابعة المؤلفين المفضّلين لدينا ومنشوراتهم، وذلك لتنبيهنا عندما يقوم أحدهم بنشر كتابٍ أو مقالةٍ أو حتى جزءٍ جديدٍ من سلسلةٍ ما.

ولا يهتمّ هذا التطبيق في عملية القراءة فقط، وإنما يقدّم بعض أدوات المساعدة لأي شخصٍ يهتمّ بالكتابة، فنستطيع من خلاله ابتداء سيناريو جديداً على هواتفنا الذكية، ومشاركته مباشرةً مع الهواتف الأخرى أو أجهزة الحواسيب.

كما يوفّر لنا خياراً لرفع محتوياتنا إلى القرّاء، علماً أنه لا حدود لما نكتبه ضمن هذه المحتويات، بينما تطلب بعضها اشتراكاً مدفوعاً من قبل المستخدمين، وأي عملية دفعٍ داخل التطبيق ستمكّننا من الحصول على ثلاث قصصٍ مدفوعة، وقصصٍ مجانيةٍ أخرى لا طائل لها.

أخيراً، يمكننا تشغيل التطبيق Medium على أنظمة أندرويد و iOS ابتداءً من النسخة Android 4.4، و10.0 على الترتيب.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp