هواوي P30 قد يضم تقنية لم تستخدم من قبل

هواوي P30 قد يضم تقنية لم تستخدم من قبل

بدأت التسريبات تكثر حول الجيل الجديد P30 من هواوي وذلك قبيل الإطلاق الرسمي للجهاز ضمن حدث خاص سيقام في باريس بتاريخ السادس والعشرين من الشهر الحالي.

وبحسب آخر التسريبات، فإن هواوي ستسخدم تقنية جديدة بهدف الحصول على عرض أقرب ما يكون للكامل للشاشة في هاتفي P30 و P30 Pro الجديدين والذين يضمان نتوء أصغر من الموجود في الجيل السابق.




وللحصول على هذا العرض ستسخدم هواوي تقنية توليد الصوت من الشاشة OLED بدلاً من استخدام مكبر الصوت التقليدي !

قد تبدو هذه التقنية مألوفة لك، خصوصاً أن LG قامت باستخدام تقنية مشابهة في هاتفها LG G8 ThinQ ولكن على ما يبدو فإن التقنية المستخدمة في هواوي P30 ستكون مختلفة بالكامل حيث سيتم الاستغناء عن مكبر الصوت نهائياً بدلاً من وضعه تحت الشاشة، للتولى الشاشة نفسها توليد الصوت !

أيضاً تصمنت التسريبات القليل حول مواصفات الأجهزة القادمة. حيث سيأتي P30 Pro بشاشة OLED قياس 6.47 إنش وبدقة 1080×2340 بيكسل مما يعني أنها أكبر بقليل من شاشة Mate 20 Pro وهي تتضمن أيضاً قارئ البصمة تحت الشاشة.

بالنسبة للكاميرا سيتضمن P30 Pro أربع كاميرات خلفية فيما ستتضمن النسخة القياسية P30 ثلاث كاميرات بزيادة كاميرا واحدة عن الجيل السابق P20.

فيما يتعلق بمواصفات الكاميرا الأساسية فهي بدقة 40MP والحساس الآخر بدقة 20MP ولا تتوفر معلومات حتى الآن عن باقي حساسات الكاميرا. ولكن هواوي أعلنت في وقت سابق أن الكاميرا ستدعم تقنية Super Zoom للتقريب وتقنيات تصوير مميزة.

إذا ما صحت التسريبات فإن هاتف هواوي P30 Pro سيكون منافساً بقوة لهاتف Galaxy S10 Plus من سامسونج وهو بالطبع يستحق الترقية من الإصدار السابق P20 Pro.

لننتظر تاريخ 26 مارس/آذار القادم لنعلم جميع التفاصيل عن هذا الهاتف المميز.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp