آبل قد تطلق حواسب ماك بمعالجات M4 الأسبوع المقبل

آبل قد تطلق حواسب ماك بمعالجات M4 الأسبوع المقبل

أعلنت شركة آبل بهدوء عن جهاز iPad Mini 7 الأسبوع الماضي عبر بيان صحفي. ويبدو أن الشركة تستعد الآن لإطلاق عدد من المنتجات الجديدة قريبًا. قد تشمل هذه المنتجات أجهزة MacBook Pro بأحجام مختلفة مدعومة بشرائح M4 مختلفة. للتذكير، قدم فيديو تم تسريبه مؤخرًا لفتح صندوق جهاز MacBook Pro بقياس 14 بوصة مزود بشريحة M4 بعض التفاصيل الرئيسية عن الأجهزة المحسّنة. والآن، يبدو أن آبل قد تطلق أجهزة M4 الجديدة في أقرب وقت الأسبوع المقبل.

تأتي الأخبار من مارك غورمان، الصحفي المعروف في Apple Insider، الذي قام مؤخرًا بتحديث حسابه على منصة X ليقدم إطارًا زمنيًا دقيقًا لإطلاق أجهزة MacBook المزودة بشريحة M4. في منشور حديث على X، كتب غورمان: “أسبوع مزدحم لشركة آبل الأسبوع المقبل: ذكاء آبل يوم الإثنين، ثم إطلاق M4 Mac، ثم نتائج الأرباح يوم الخميس.”

كما ترى، هناك جزء من المنشور عن “إطلاق M4 Mac.” وهذا يشير إلى أن أجهزة MacBook الجديدة المدعومة بشرائح M4 قد تصل في أقرب وقت الأسبوع المقبل. لا ننسى أن غورمان لم يذكر التواريخ الدقيقة لإطلاق أجهزة M4.

في منشور آخر، ذكر غورمان أن آبل تدعو الصحفيين وصانعي المحتوى لتجربة عملية يوم الأربعاء المقبل في لوس أنجلوس. لذا، يعتقد غورمان أن آبل قد تعلن عن أجهزة M4 الجديدة الأسبوع المقبل، قبل يوم الأربعاء.

في أخبار ذات صلة، ادعى المسرب الشهير سوني ديكسون أن هناك Mac Mini جديد قد يصل هذا الأسبوع. من الجدير بالذكر أن Mac Mini الجديد قد يأتي بخيارات شريحة M4 وM4 Pro ومدخلين USB-C أماميين أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، قد تطلق آبل بعض المنتجات الأخرى بما في ذلك iMac محسّن بشريحة M4. الوقت سيوضح متى ستطلق شركة آبل هذه المنتجات. لكن الشائعات الأخيرة زادت من حماس الأمور قليلاً.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp