سامسونج تحدد موعد إطلاق الإصدار الخاص من هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold

سامسونج تحدد موعد إطلاق الإصدار الخاص من هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold

وسط شائعات حول إطلاق سامسونغ إصدار “خاص” من Galaxy Z Fold قريباً، أكدت الشركة الآن رسميًا موعد الإصدار. ففي بيان صحفي اليوم، أعلنت سامسونغ أنها ستكشف عن جهاز Galaxy جديد في 21 أكتوبر. ورغم عدم تأكيد الجهاز المحدد، فمن المحتمل جدًا أن يكون هذا الجهاز هو الإصدار الخاص الذي تم التحدث عنه كثيراً من Z Fold.

وكان قد صدر في سبتمبر الماضي تقرير قدم لنا أول لمحة عن تصميم الهاتف، حيث كشف عن وحدة كاميرا جديدة بتصميم مستطيل مقارنةً بتصميم الكاميرا المعتاد في Z Fold 6، الذي يأتي على شكل حبة.

كما شارك المسرب المعروف إيفان بلاس مؤخراً صورة مقربة لتصميم الكاميرا في هذا الهاتف في تسريب، مع إطار فاخر بلون ذهبي وردي ولمسة ناعمة لتحسين الإمساك.

إلى جانب التصميم، تشير الشائعات إلى ترقيات كبيرة في الأداء. ورغم أن التفاصيل لا تزال غامضة، إلا أنه من المتوقع أن تحصل الكاميرا على تحسينات ملحوظة.

ميزة أخرى محتملة هي المفصل. حيث أشار المسرب Ice Universe إلى أن التجعيد في الشاشة الداخلية القابلة للطي سيكون أقل وضوحًا من الطرازات السابقة. إذا صح ذلك، فسيكون ذلك تحسنًا مرحبًا به نظرًا لأن النماذج السابقة لم تحقق تقدمًا كبيرًا في هذا المجال.

تشير الشائعات إلى أن الشاشة الداخلية عند فتحها ستكون بحجم 8 بوصات، بدلاً من 7.6 بوصات في Z Fold 6. كما يُتوقع أن تنمو الشاشة الخارجية من 6.3 بوصات إلى 6.5 بوصات.

ومع ذلك، قد يكون الحصول على Galaxy Z Fold الإصدار الخاص صعبًا، حيث تشير التقارير الحالية إلى أنه سيصدر بشكل محدود، وسيكون متاحًا في الغالب في كوريا والصين.

كل التفاصيل سيتم الكشف عنها في حدث سامسونغ يوم 21 أكتوبر، حيث من المتوقع أن تعلن الشركة عن جميع الميزات والمواصفات الكاملة للجهاز.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp