هاتف OnePlus Ace 5 قد يأتي بتصميم من السيراميك

هاتف OnePlus Ace 5 قد يأتي بتصميم من السيراميك

كشفت تقارير حديثة أن سلسلة OnePlus Ace 5 القادمة ستُطلق قبل نهاية هذا العام. من المتوقع أن تضم التشكيلة طرازين على الأقل، وهما OnePlus Ace 5 و Ace 5 Pro. وقد قام المُسرِّب المعروف Digital Chat Station مؤخراً بتسريب تفاصيل حول المعالج، والبطارية، وقدرات الشحن السريع للطراز القياسي. وفي تسريب جديد من المُسرِّب Wisdom Pikachu، تم الكشف عن معلومات حول تصميم الجهاز.

للتذكير، تم الإعلان عن OnePlus Ace 3 في بداية هذا العام في الصين بالألوان الأسود والأزرق والذهبي الوردي، وكلها جاءت بظهر زجاجي. ويبدو أن المُسرِّب Wisdom Pikachu يشير إلى OnePlus Ace 5 في المنشور المذكور على Weibo. إذ أشار إلى أنه قد يأتي بتصميم من السيراميك. كما قال إن الهاتف سيحتوي على بطارية بسعة تقارب 6000 مللي أمبير في الساعة. وقد تم الكشف في تقرير حديث أن Ace 5 سيحتوي على بطارية مزدوجة الخلايا بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 100 واط. وكما كان الحال مع سلفه، فإنه سيفتقر إلى دعم الشحن اللاسلكي.

تحت الغطاء، سيحتوي OnePlus Ace 5 على معالج Snapdragon 8 Gen 3. أما في ما يتعلق بالتصوير، فسيكون الجهاز مزودًا بوحدة كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل. ومن المتوقع أن يعمل بنظام OxygenOS 15 المستند إلى Android 15.

ومن المتوقع أن يحتوي Ace 5 على شاشة OLED بحواف منحنية بقياس 6.78 بوصة مع تصميم انحناء صغير. ستوفر لوحة 8T LTPO دقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز. بالإضافة إلى ذلك، يُقال إن الجهاز سيحتوي على زر تنبيه.

من المتوقع أن ينافس OnePlus Ace 5 مع سلسلة Redmi K80، التي يُتوقع أيضاً أن تحتوي على معالج Snapdragon 8 Gen 3. ومن المتوقع إطلاق سلسلة K80 في نوفمبر من هذا العام في الصين.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp