تسريب صور حاسوبية جديدة تكشف المزيد عن هاتف Samsung Galaxy A06

تسريب صور حاسوبية جديدة تكشف المزيد عن هاتف Samsung Galaxy A06

ظهر هاتف Galaxy A06 القادم من سامسونج لأول مرة في التسريبات عبر الصور في نهاية الشهر الماضي. والآن تم الكشف عن صور تفصيلية أخرى للهاتف، تكشف عن المزيد من التفاصيل حول التصميم الخارجي، مثل اللوحة الخلفية المزخرفة.

وفقًا لأحدث الصور، سيأتي الهاتف بوحدات كاميرا أكبر قليلاً من Galaxy A05. ومع ذلك، فإن تخطيط الكاميرا العام مع وضعية وحدة الفلاش يبقى تماماً كما هو. في الواقع، يبدو أن النقش على اللوحة الخلفية مشابه جداً لسابقه.

على الجانب الأيمن، سيحتوي الهاتف القادم على نفس الجزء المرتفع في الإطار الذي يحتوي على زر الطاقة وزر التحكم في الصوت، مثل Galaxy A15 وGalaxy A35 وGalaxy A55. وقد أطلقت سامسونج على هذا التصميم اسم “جزيرة المفاتيح” (Key Island).

أما من الجهة الأمامية، فإن الصورة تعرض حواف مشابهة جداً وشقاً صغيراً للكاميرا الأمامية مقارنة بسابقه.

وفقاً لقائمة Geekbench السابقة، سيتم تجهيز Galaxy A06 بشريحة MediaTek Helio G85، مثبتة مسبقاً مع واجهة One UI 6.1 المستندة إلى Android 14. هذه الشريحة من فئة 6 نانومتر مصممة للهواتف الذكية بتقنية 4G. من حيث الذاكرة، سيكون النموذج مزودًا بذاكرة عشوائية 4GB RAM. من المهم ملاحظة أن ذاكرة 6GB RAM أصبحت الخيار السائد في العديد من الأسواق.

سيقدم هذا الهاتف اتصال 4G مع دعم الشريحتين في وضع الاستعداد. من المدهش أن تكون هي نفس الشريحة التي تشغّل الهاتف السابق. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان الهاتف سيحقق أي تحسين في الأداء. ومع ذلك، هناك أيضاً شائعات حول استخدام شريحة Helio G99 لهذا الهاتف.

من المتوقع أن يكون قياس الشاشة 6.7 بوصة من نوع LCD ودقة +HD. والجدير بالذكر أن هذا الهاتف سيأتي على ما يبدو مع منفذ 3.5mm لسماعة الرأس وبطارية 5000mAh. ومن المتوقع أن يدعم تقنية الشحن التقليدية 15W الخاصة بالشركة. على الرغم من أنه يبدو غير مرجح لأن الهاتف السابق يدعم بالفعل شحنًا أسرع بقوة 25W.

بالحديث عن الجوانب الأخرى، يأتي الهاتف السابق أيضاً بشاشة LCD بقياس 6.7 بوصة وبنفس دقة الوضوح 720p. ويحتوي على شريحة Helio G85 (12nm) مدعومة بنفس البطارية 5000mAh.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp