سامسونج قد تبدأ بطرح الإصدار التجريبي من One UI 7.0 مبكراً هذا العام وربما في يوليو

سامسونج قد تبدأ بطرح الإصدار التجريبي من One UI 7.0  مبكراً هذا العام وربما في يوليو

قد لا تواجه تحديثات واجهة المستخدم One UI 7.0 من سامسونج، المبنية على نظام أندرويد 15، أي تأخير في أجهزة جالاكسي. على الأقل، ليس في برنامج النسخة التجريبية، إذا كانت الشائعات الجديدة صحيحة. في الواقع، قد يبدأ اختبار النسخة التجريبية قبل بضعة أسابيع من نسخة One UI 6.0 التجريبية في العام الماضي. حتى الآن، لا توجد معلومات حول إصدار النسخة المستقرة.

من المتوقع أن يتم الإعلان رسمياً عن أندرويد 15 مع إطلاق سلسلة Pixel 9 من جوجل في 13 أغسطس. بعد ذلك، ستقوم سامسونج وغيرها من العلامات التجارية بطرح التحديث الكبير لأجهزتهم. ومع ذلك، يمكنهم بالفعل تشغيل برامج تجريبية لاختبار الميزات والإضافات الجديدة من جانبهم. بعض الشركات أطلقت اختبارات تجريبية محدودة للإصدار الجديد من أندرويد، ويبدو أن سامسونج قد تنضم إلى الحدث قريباً.

وفقًا للمسرب الموثوق به المعروف باسم Ice Universe على موقع X، فإن النسخة التجريبية لواجهة المستخدم One UI 7.0 “ستبدأ من نهاية يوليو أو أوائل أغسطس.” هذا إذا لم تكن هناك “حوادث” أو تأخيرات غير متوقعة في اللحظات الأخيرة. يبدو أن سامسونج على وشك الانتهاء من طرح التحديثات التجريبية. ومن المثير للاهتمام، أن نفس المصدر ذكر سابقاً أن التحديث الكبير سيُؤجل. ربما قامت الشركة الكورية بتسريع عملية التطوير مؤخراً.

إذا كان المُسرِّب دقيقاً، فإن النسخة التجريبية لواجهة المستخدم One UI 7.0 ستصل قبل أسبوع أو أسبوعين مقارنةً بالعام الماضي. بدأت سامسونج برنامج النسخة التجريبية لواجهة المستخدم One UI 6.0 لسلسلة Galaxy S23 في الأسبوع الثاني من أغسطس. هذا العام، من المتوقع أن تحصل سلسلة Galaxy S24 على التحديث الجديد الكبير أولاً، يليه نماذج أخرى. يبقى أن نرى ما إذا كانت الشركة ستوسع برامج النسخ التجريبية لتشمل المزيد من المناطق.
تاريخياً، قامت الشركة بتحديد اختبارات النسخ التجريبية في الصين وألمانيا والهند وبولندا وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

تتيح سامسونج للمستخدمين في الدول المؤهلة تسجيل أجهزتهم للاختبار التجريبي عبر تطبيق Samsung Members. لذا، تابعوا أحدث الإعلانات هناك. إذا كان برنامج النسخة التجريبية متاحًا في منطقتك، يجب أن ترى لافتة تحتوي على مزيد من التفاصيل حول عملية التسجيل. كما تشارك الشركة أيضاً خرائط طريق للتحديثات الرئيسية على التطبيق، لتُعلم المستخدمين متى ستحصل أجهزتهم على التحديث المستقر.

من المتوقع أن تُجري سامسونج تغييرات كبيرة على لغة تصميم واجهة المستخدم One UI هذا العام. لقد أشارت التسريبات إلى إعادة تصميم أيقونات التطبيقات والقوائم النظامية. كما ينبغي أن تجلب واجهة المستخدم One UI 7.0 مجموعة من الميزات الجديدة المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، استنادًا إلى One UI 6.1 وOne UI 6.1.1.

ستقتصر ميزات الذكاء الاصطناعي على الأجهزة الرئيسية، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي. نتوقع أن تبدأ الشركة الكورية بطرح النسخة المستقرة من واجهة المستخدم One UI 7.0 في نهاية شهر أكتوبر، إن لم يكن قبل ذلك.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp